المواطن

عاجل
في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كواليس «الإطاحة» بجروس من تدريب الزمالك لمدة نصف ساعة

الإثنين 15/أبريل/2019 - 11:59 ص
المواطن
نسمة عمار
طباعة
قرر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك تعيين خالد جلال مدرب الأبيض السابق، مدرباً عاماً للفريق الأول بالنادي بصلاحيات فنية، في خطوة تمهد لرحيل جروس، عن القلعة البيضاء.

تعين خالد جلال مدرب عام للزمالك
جاء ذلك بعدما عانى نادي الزمالك في تحقيق الفوز على الفريق المغربي، والذي كا أقرب لخطف التأهل لدور تصف نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية، كما أبلغ رئيس الزمالك أعضاء المجلس بعدم قناعته بما يقدمه جروس مع الفريق خاصة بعد الخسارة في المباراة الماضية أمام المصري و تهميشه بعض اللاعبين.

وبعدما تمكن الفارس الأبيض في التقدم بهدف دون رد على نظيره بطل المغرب خلال اللقاء الذي جمع الزمالك ضد حسنية أغادير على ملعب الجيش بالسويس امس الأحد تراجع رئيس الزمالك في قراره، وستحسم المبارايات المقبلة في الدوري والكونفدرالية مصير السويسري.

واحرز هدف التقدم ابراهيم حسن لاعب الأبيض في الدقيقة 45 وبداية الشوط الثاني، بعد رأسية ولا أروع من محمود علاء، خلال مباراة ال مالك ضد حسنية أغادير ضمن مواجهات اياب دور ال 8 ببطولة الكونفدرالية الافريقية

بهذا الفوز تأهل نادي الزمالك رسميًا إلى نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية، لينتظر الفائز من مباراة الهلال السوداني والنجم الساحلي.

وكان الشوط الأول من مباراة الزمالك وحسنية أغادير، انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين خلال، اللقاء الذي يجمع الفريقين على استاد الجيش بالسويس.

وشهدت أول ربع ساعة من مباراة الزمالك ضد حسنية أغادير، إصابة للاعب الوسط في الفريق الأبيض فرجاني ساسي، بعد تدخل عنيف من مدافع الفريق المنافس خلال مواجهات، اياب دور ال 8 ببطولة الكونفدرالية الإفريقية.

الأمر الذي دفع السويسري جروس، لإجراء تبديل اضطراري في الدقيقة 17، وهو مايضع الأبيض في ورطة خلال مباراة الزمالك ضد حسنية أغادير، في ظل الحاجة لوجود فرجاني ساسي، داخل ارض الملعب، لما يمتلكه من قدرات على تحقيق الفوز للقلعة البيضاء.

وخاض السويسرى كريستيان جروس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، مباراة الزمالك وحسنية أغادير بتشكيل مفاجئ، ضمن مواجهات إياب دور ال 8 لبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وجاء تشكيل الزمالك ضد حسنية أغادير المغربي.

في حراسة المرمي : محمولد عبد الرحيم جنش

في خط الدفاع : عبد الله جمعه – محمود علاء – محمود حمدي الونش – حمدى النقاز

في خط الوسط : طارق حامد – فرجاني ساسي – إبراهيم حسن – محمود عبد المنعم كهربا – يوسف أوباما

خط الهجوم : خالد بوطيب‎

وتواجد على دكة بدلاء الزمالك كلا من : عماد السيد حارس مرمى – بهاء مجدي – محمد عبدالغني – محمود عبدالعزيز – حميد أحداد – محمد إبراهيم -عمر السعيد.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads