المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على المباريات المتبقية في الدوري المصري لـ ثلاثي القمة

الإثنين 15/أبريل/2019 - 03:40 م
درع الدوري المصري
درع الدوري المصري الممتاز
محمد حبيب
طباعة

اشتعلت منافسة بطولة الدوري المصري هذا الموسم 2019، بين ثلاثي المقدمة الأهلي والزمالك وبيراميدز، بعد انتهاء الجولة الـ28 من منافسات الدوري المصري الممتاز.



موقف ثلاثي القمة «الأهلي والزمالك وبيراميدز» قبل مواجهات الأسبوع القادم في الدوري المصري



حقق النادي الأهلي الفوز على مصر المقاصة، وبيراميدز تفوق على الاتحاد السكندري، بينما تلقي الزمالك الخسارة من المصري؛ ليفقد صدارة الدوري وتشتعل المنافسة بشكل كبير.


الأهلي تصدر بطولة الدوري، برصيد 58 نقطة حصيلة 25 مباراة، حقق خلالها 18 انتصارًا، و3 تعادلات و3 خسائر، ويتبقي له 9 مواجهات.


وحل بيراميدز في وصافة جدول الترتيب، برصيد 57 نقطة، من 27 لقاء، فاز في 16 منهم، وهزم في 2، وتعادل في 9، وتبقى له 7 لقاءات.


الزمالك يحل بالمركز الثالث برصيد 57 نقطة بفارق الأهداف عن بيراميدز، ولعب 25 مباراة، حقق خلالها 17 فوزًا، و6 تعادلات، وهزيمتين، ويتبقي له 9 مباريات، مثل المتصدر النادي الأهلي.


وهذا جعل الجميع ينتظر بشغف كبير باقي المباريات لثلاثي المقدمة الأهلي والزمالك وبيراميدز من أجل حسم لقب الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.


المباريات المتبقية لثلاثي القمة ضمن الصراع الشرس على لقب الدوري المصري الممتاز 2019


باقي مباريات ثلاثي القمة الأهلي والزمالك وبيراميدز حتي نهاية الدوري المصري.


مباريات الأهلي المتبقية في الدوري المصري الممتاز:

(بيراميدز - المصري - الإسماعيلي - النجوم - إنبي - طلائع الجيش - سموحة - المقاولون - الزمالك).


مباريات الزمالك المتبقية في الدوري المصري الممتاز:

(الإسماعيلي (دور أول) - بيراميدز - الإسماعيلي (دور ثاني) - وادي دجلة - حرس الحدود - الإنتاج الحربي - الداخلية - الجونة - الأهلي).


مباريات بيراميدز المتبقية في الدوري المصري الممتاز:

(الأهلي - الزمالك - المصري - مصر المقاصة - وادي دجلة - النجوم - حرس الحدود).



اقرأ ايضًا: حظر إعلامي على مران الأهلي استعدادًا لبيراميدز

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads