المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فان دايك: لن ندافع في مباراة اليوم ونريد أن نهاجم

الأربعاء 17/أبريل/2019 - 07:10 م
فان دايك رفقة محمد
فان دايك رفقة محمد صلاح
محمد حبيب
طباعة
يستعد نادي ليفربول الإنجليزي، لمواجهة نادي بورتو البرتغالي اليوم الأربعاء، في إياب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم على ملعب الدراجاو.


تصريحات فان دايك قبل مباراة ليفربول وبورتو اليوم

أكد الهولندي، فيرجيل فان دايك، لاعب ليفربول الإنجليزي، أنه حان الوقت لأن يثبت لاعبي الريدز جدارتهم، لافتًا إلى أن الفريق سيبذل قصارى جهده لصناعة التاريخ.


وخلال تصريحات، عبر الموقع الرسمي لليفربول قال فان دايك: الفترة المقبلة ستكون صعبة، إلا أن الوقت رائعًا لإثبات لاعبي ليفربول جدارتهم.

 

وأضاف لاعب ليفربول، "لدينا ثماني مباريات باقية، 4 مباريات بالدوري- 4 في الابطال في حالة الوصول لنهائي الأبطال، علينا بذل قصارى جهدنا، والتركيز على أنفسنا، هذا ما علينا القيام به".

 

وتابع فان دايك، "نعم حققنا نتيجة جيدة ضد بورتو في الذهاب (2-0)، لكن الأمر لم ينته بعد ونعلم أننا سنواجه مباراة صعبة اليوم".

 

وواصل النجم الهولندي، "نعلم أن بورتو سيكون قويًا، سنلعب بطريقتنا المعتادة، لن ندافع، نريد أن نهاجم ونأمل أن نخلق فرصًا ونحرز هدفًا أو هدفين لنصعب الأمور".


ويحتل ليفربول صدارة جدول ترتيب الدوري، برصيد 85 نقطة، بفارق نقطتين عن مانشيستر سيتي صاحب المركز الثاني، علمًا بأن الأخير لديه مباراة مؤجلة أمام مانشيستر يونايتد.

 

وعلى الصعيد الأوروبي يستعد ليفربول لمواجهة نظيره بورتو البرتغالي، مساء اليوم الأربعاء في، إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.



مواجهة اليوم «شبه محسومة» للريدز

وفاز ليفربول في لقاء الذهاب على ملعب أنفيلد في إنجلترا بنتيجة 2-0، وهو ما يعطي الفريق الإنجليزي أفضلية في التأهل إلى دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب بورتو البرتغالي.

وبعد فوز نادي ليفربول الإنجليزي ضد بورتو البرتغالي في لقاء الذهاب بهدفين نظيفين سجلهما ماني وفيرمينو، يتوقع البعض أن تأهل الريدز شبه مضموناً على ملعب الدراجاو في ظل تواجد نجوماً مميزة مثل محمد صلاح وساديو ماني وربيرتو فيرمينو.

وأصبحت مهمة نادي بورتو البرتغالي في التأهل إلى دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا صعبة للغاية على الرغم من لعبه على ملعبه ووسط جماهيره، وذلك بعد الخسارة في لقاء الذهاب من ليفربول بهدفين نظيفين.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads