المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس المقاولون: محمد صلاح كان أقرب للانتقال إلى النادي الأهلي

الأربعاء 17/أبريل/2019 - 07:32 م
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد حبيب
طباعة

كشف المهندس شريف حبيب، رئيس نادي المقاولون العرب السابق، ومحافظ بني سويف، عن كواليس جديدة في صفقة بيع نجم ليفربول الحالي محمد صلاح، لنادي بازل السويسري قبل 7 سنوات.


تصريحات رئيس حبيب حول كواليس انتقال محمد صلاح إلى الأهلي أو الزمالك


وقال شريف حبيب، خلال استضافته ببرنامج "الماتش": اتفقنا مع نادي بازل على بيع محمد صلاح مقابل مليوني يورو، واستغرقت صياغة العقد 6 إلى 8 ساعات.


وأشار رئيس المقاولون الأسبق، "لقد تلقينا عرضًا مغريًا من أحد الأندية الكويتية، بضعف العرض الذي تقدم به بازل، إلا أن إدارة المقاولون رفضت التزامًا للاتفاق مع النادي السويسري، والتأكيد على أن هدفنا ليس ماديًا، رغم ما قيل حينها بأن المقاولون يفرط في نجومه، وبصدد إلغاء نشاط كرة القدم في النادي".

 

وعن اهتمام الزمالك والأهلي بضم اللاعب الصاعد حينها، رد شريف حبيب، "لم يحدث أي اتفاق مع إدارة الزمالك، بل كانت محاولات من وكلاء اللاعبين، أما الأهلي فكان الأكثر جدية وكانت هناك مفاوضات رسمية بين الناديين".

 

وأوضح الرئيس السابق للمقاولون، "إلا أن المفاوضات تعطلت لرغبة إدارة المقاولون في استثمار اللاعب أوروبيًا، ورغبة محمد صلاح أيضًا في خوض تجربة الاحتراف خارج مصر مهما كان العائد المادي".

 

واضاف، "لقد تحدثت مع محمد صلاح أثناء التفاوض مع بازل، وقلت له إذا كنت تريد من الانتقال إلى سويسرا جني الأموال، فلتبقى معنا، أما إذا كنت تسعى لصناعة اسم ومجد لتصبح نسخة جديدة من نجوم أفارقة مثل إيتو ودروجبا؛ سأساعدك لإتمام احترافك".

 

وأتم شريف حبيب، "لقد كان رد محمد صلاح واضحًا وصريحًا، وصمم على هدفه وقرر السفر إلى أوروبا، وذلك عندما تحدثت معه عن إمكانية انتقاله للأهلي أو الزمالك".

 

وانتقل محمد صلاح من المقاولون العرب إلى بازل، ومنهم إلى تشيلسي، قبل أن يخرج معارًا إلى فيورنتينا، ثم ينتقل لروما، وأخيرًا يعود للدوري الإنجليزي مرة أخرى، لكن من بوابة ليفربول، حيث يتألق معهم للموسم الثاني على التوالي.


اقرأ ايضًا: رد «شديد اللهجة» من وكيل محمد صلاح على خبر رحيله من ليفربول

الكلمات المفتاحية

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads