المواطن

عاجل
بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر ٥٥ محضر تهرب جمركى خلال شهر مارس ٢٠٢٤ تامر الحبال : زيادة موازنة الدعم والحماية الاجتماعية في العام المالي الجديد يؤكد انحياز الرئيس للمواطن البسيط النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك» ندعو إلى ضبط النفس وتجنيب المنطقة التصعيد رئيس الوزراء يُوجه بتشكيل لجنة عليا لإحياء "مسار آل البيت" وربط المناطق الواقعة به وإعادة تأهيلها وتنفيذ ساحات وحدائق ومتنزهات حولها
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

« أمير مرتضى»يصاحب فريق الزمالك بالسويس استعدادًا للإسماعيلي

الأربعاء 17/أبريل/2019 - 07:54 م
المواطن
نسمة عمار
طباعة
صاحب أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة فريق الزمالك خلال السفر إلى السويس استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي المقرر لها غدًا الخميس.

وسافر الفريق إلى السويس للمبيت هناك استعدادًا لمباراة الإسماعيلي والمقرر لها غدا الخميس باستاد الجيش بالسويس باللقاء المؤجل بين الفريقين من الجولة العاشرة بالدوري الممتاز.
 
ويستعد ملعب الجيش بالسويس، لاستضافة قمة«أولاد العم» بين الزمالك والإسماعيلي، والمقرر لها الخميس المقبل، ضمن مؤجلات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز2019.

وأعلن السويسري جروس مدرب الأبيض قائمة الزمالك لمواجهة الإسماعيلي وضمت القائمة كلا من:

المرمى: محمود عبد الرحيم "جنش" – عماد السيد.

الدفاع: محمود علاء – محمد عبد الغني – محمد عبد السلام – عبد الله جمعة – بهاء مجدي.

الوسط: طارق حامد – محمود عبد العزيز – محمد حسن – محمد عنتر – إبراهيم حسن – أحمد سيد "زيزو" – أيمن حفني – يوسف إبراهيم "أوباما" – محمد إبراهيم.

الهجوم: خالد بوطيب – حميد أحداد – عمر السعيد.

وتعتبر مواجهات الزمالك والإسماعيلي من المبارايات الهامة التي ينتظرها عشاق الكرة المصرية وغيرها، لما تشهد لقاءات ولاد العم من ندية وشراسة، في ظل وجود قاعدة جماهيريه كبيرة لكلا الفريقين، وتقارب المستويات الفنية بين اللاعبين، لذلك يطلق عليها دائمًا قمة أولاد العم.

حيث يسعى الزمالك للفوز بلقاء القمة أمام الدراويش لحصد ثلاثة نقاط جديدة ومواصلة طريق الانتصارات، لاسيما بعد الصعود لنصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، على حساب حسنية أغادير بهدف دون رد ضمن مواجهات إياب دور الثامنة من البطولة بعد حسم التعادل السلبي مواجهة الذهاب في أغادير بالمغرب.

ويأمل السويسري كريستيان جروس المدير الفني للزمالك، أن يفوز بالقاء لرفع معنويات لاعبيه قبل المواجهات الهامة والحاسمة المقبلة، لاسيما وأنه يسعى لعبور الدراويش، كخطوة مهمة لمواصلة طريق الانتصارات سواء في الدوري المصري الممتاز 2019 أو الكونفدرالية الإفريقية.

الكلمات المفتاحية

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads