المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اليوم| تحديد موعد العودة لـ «ثلاثي الأهلي» بعد الفحص طبي

السبت 20/أبريل/2019 - 11:54 ص
لاعبو الأهلي
لاعبو الأهلي
محمد حبيب
طباعة

يؤدي فريق النادي الأهلي مرانه عصر اليوم؛ استعدادًا لـ مباراة الأهلي والمصري، التي تقام يوم الخميس المقبل، والمؤجلة بين الفريقين من الجولة الـ19 في بطولة الدوري المصري الممتاز.


فحص طبي لـ ثلاثي الأهلي لمعرفة موعد عودتهم

ويخضع رمضان صبحي وإسلام محارب ومحمد هاني، ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بـ النادي الأهلي، لفحص طبي اليوم السبت قبل انطلاق مران الفريق؛ لتحديد موعد مشاركتهم في المران الجماعي، ومدى جاهزيتهم للتواجد مع الفريق خلال المرحلة المقبلة الهامة من الدوري المصري الممتاز.

 

وكان يخضع الثلاثي لبرنامج علاجي وتأهيلي خلال الفترة الأخيرة؛ للتعافى من الإصابة، فيما يتحدد اليوم موعد مشاركتهم في المران الجماعي بعد الخضوع للفحص الطبي.



فريق النادي الأهلي يستأنق تدريباته عصر اليوم السبت

و يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بـ النادي الأهلي مرانه، عصر اليوم السبت ،على ملعب التتش بالجزيرة؛ استعدادًا لـ مباراة الأهلي والمصري التي تقام يوم الخميس المقبل، في المباراة المؤجلة بين الفريقين ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

وكان الفريق قد حصل على راحة أمس، على أن يستأنف مرانه عصر اليوم؛ لبدء التحضير لمواجهة المصري.



الثنائي المصاب أصبح جاهز لموقعة الأهلي والمصري  

وأعلن الجهاز الفني لـ النادي الأهلي، في وقت سابق، أن الحارس شريف إكرامي، والمهاجم مروان محسن، أصبحا جاهزان للمباراة المقبلة للفريق أمام المصري، والمقرر لها يوم الخميس المقبل بـ الدوري المصري الممتاز.

  

وكان إكرامي قد تعرض للإصابة على مستوى السمانة، أجبرته على الغياب عن صفوف الفريق خلال الفترة الماضية، ونفس الحال بالنسبة لصلاح محسن، والذي عانى من إصابة في العضلة الضامة، أبعدته ايضًا عن المشاركات المحلية والإفريقية مع الفريق، رغم أنه أحد المرشحيين للانضمام لقائمة ال30 مع منتخب مصر.

  

هذا وقد أصبح الثنائي جاهزان لـ مباراة الأهلي والمصري المقبلة التي تقام ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز، بعد أن استعاد كل منهما كامل العافية، ليصبح أمر مشاركتهما رهن إشارة من المدرب الأوروجواني مارتن لاسارتي، المدير الفني لـ النادي الأهلي.

  

يذكر أن النادي الأهلي سيخسر جهود الحارس محمد الشناوي في المباراة المقبلة، بعد أن تعرض للإيقاف بداعي تراكم البطاقات، بعد أن حصل على بطاقة صفراء في مباراة بيراميدز، أمس الخميس، ضمن مؤجلات الدوري المصري الممتاز، والتي انتهت بخسارة الأهلي بهدف دون رد.



اقرأ ايضًا: بالفيديو| تركي آل الشيخ: نصف لاعبي الزمالك «أنا اللي جايبهم»

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads