المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قبل مباراة الغد| محمد صلاح «مُرعب» الأندية الصاعدة

السبت 20/أبريل/2019 - 12:17 م
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد حبيب
طباعة

يحل فريق ليفربول ضيفًا على نظيره كارديف سيتي، في مباراة مهمة على ملعب الأخير، ضمن مباريات الجولة الـ35 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.


سجل رائع من الفرعون المصري أمام الفرق الصاعدة

ويدخل ليفربول المباراة التي لا تقبل القسمة على إثنين؛ من أجل تحقيق النقاط الثلاث ولا بديل عنها، في ظل الصراع الشرس حتى الأمتار الأخيرة، على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز مع مانشيستر سيتي.

 

ويتسلح ليفربول في المباراة القادمة ضد كارديف سيتي بسجله الرائع في المباريات الأخيرة وحالة لاعبيه الذين يظهرون بقوة خلال الفترة المهمة والحاسمة من الموسم.

 

ويلعب المصري محمد صلاح المباراة غدًا ضد كارديف سيتي، الصاعد حديثًا لـ الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بهدف الحفاظ على مستواه الذي بدأ بالعودة الحقيقية، بعد نجاحه بهز شباك ساوثهامبتون ثم تشيلسي في الدوري، وأخيرًا بورتو في دوري أبطال أوروبا.

 

ويمتلك محمد صلاح سجلًا رائعًا ضد الأندية الصاعدة إلى الدوري الإنجليزي، منذ انتقاله إلى ليفربول في صيف عام 2017، قادمًا من صفوف روما، في صفقة بلغت قيمتها 34 مليون جنية إسترليني.

 

وسجل محمد صلاح 5 أهداف، وصنع 5 آخرين، في 10 مباريات لعبهم أمام الأندية الصاعدة إلى الدوري الإنجليزي، حيث نجح أيضًا بهز شباك كارديف بهدف في مباراة الذهاب على ملعب أنفيلد.



مجلة تايم الأمريكية تختار محمد صلاح ورامي مالك ضمن أكثر 100 شخصية مؤثرة

وعلى صعيدٍ آخر، اختارت مجلة التايم 100 شخص من كافة المجالات عبر العالم، اعتبرتهم الأكثر تأثيرًا جماهيريًا، حيث تواجد لاعب نادي ليفربول من بينهم.

 

ووضعت المجلة محمد صلاح بين قسم «الجبابرة»، إلى جانب 15 شخصية أخرى من بينهم ليبرون جايمس، مارك زوكربيرج، أليكس مورجان، ريان ميرفي، تايجر وودز وغيرهم.

 

وتوج فبراير الماضي النجم رامي مالك كأول عربي يحوز جائزة أفضل ممثل عن دوره في الفيلم الموسيقي «الملحمة البوهيمية» بوهيميان رابسودي" والذي يعد سيرة ذاتية عن فرقة الروك البريطانية "كوين".

 

فقد تألق هذا النجم ذلك خلال حفل تسلمه جائزة أفضل ممثل بحفل توزيع جوائز الأوسكار فى دورته الـ 91، والذي شهده مسرح دولبى الشهير بولاية لوس أنجلوس الأمريكية.



اقرأ ايضًا: راش: محمد صلاح سيكون سببًا في تتويج ليفربول بـ الدوري الإنجليزي

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads