المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أرقام بنزيما الرائعة أمام أتلتيك بيلباو قبل مبارتهم غدًا

السبت 20/أبريل/2019 - 12:50 م
بنزيما مع بيل
بنزيما مع بيل
محمد حبيب
طباعة

يستعد الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد لخوض اختبارًا جديدًا هذا الموسم، عندما يحل أتلتيك بيلباو ضيفًا على ملعب سانتياجو برنابيو غدًا في الجولة 33 من الـ الدوري الإسباني.


تعرف على أرقام بنزيما الرائعة في مبارياته أمام أتليتك بيلباو


ويعد بنزيما أفضل لاعب في صفوف ريال مدريد خلال الموسم الحالي، فقد تمكن من تسجيل 27 هدفًا في مختلف البطولات، كما أنه صنع 10 أهداف آخرين، وهو اللاعب الوحيد الذي تطور عن الموسم الماضي، في الوقت الذي عانى فيه زملائه من تراجع حاد في المستوى.

 

كريم بنزيما معتاد على مواجهة بيلباو، فقد خاض 18 مباراة ضده خلال مسيرته مع النادي الملكي، كانت جميعها في بطولة الليجا، وتمكن خلالها من تسجيل 8 أهداف، وصنع 6 آخرين، أي أنه ساهم بتسجيل 14 هدف.

 

وأحرز المهاجم الفرنسي 5 أهداف في شباك أتلتك بيلباو، خلال المباريات الثمانية التي جمعتهما على ملعب سانتياجو برنابيو الخاص بـ ريال مدريد، الذي سيحتضن مباراة الغد، وهو معدل تهديفي جيد نسبيًا، يجعل جماهير الريال متفائلة قبل اللقاء.

 

ومن الأرقام الملفتة أيضًا، أن بنزيما صنع 6 أهداف ضد بيلباو على البرنابيو، حيث كانت جميع تمريراته الحاسمة على هذا الملعب، وبالتالي فقد ساهم بتسجيل 11 هدف، خلال 8 مباريات، بمعدل 1.4 هدف في المباراة الواحدة.



أرقام بنزيما الرائعة تقابلها أرقام مخيبة لـ جاريث بيل


وحقق ريال مدريد 12 انتصارًا على أتليتك بيلباو بتواجد كريم بنزيما، بينما حل التعادل في 4 مناسبات، وتلقى الفريق الملكي هزيمتين فقط، كانتا على ملعب سان ماميس الخاص بـ أتليتك بيلباو، بينما لم يتعثر الريال على ملعبه، سوى مرة واحدة، عندما فرض بيلباو التعادل في إياب الموسم الماضي.

 

أرقام بنزيما المميزة، يقابلها سجل كارثي للنجم الويلزي جاريث بيل، حيث فشل الأخير في هز شباك المرمى خلال 6 مباريات، واكتفى بصناعة 4 أهداف فقط، ولم يحقق الفريق سوى 3 انتصارات فقط بوجوده، بمعدل 50%.



اقرأ ايضًا: قبل مباراة الغد| محمد صلاح «مُرعب» الأندية الصاعدة

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads