المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

دكتور أحمد السبكي يشارك في مؤتمر جراحات السمنة بمدريد.. الثلاثاء القادم

الأحد 21/أبريل/2019 - 11:06 ص
مؤتمر جراحات السمنة
مؤتمر جراحات السمنة بمدريد
ندى محمد
طباعة
يشارك الدكتور أحمد السبكي رئيس الرابطة العربية لجراحات السمنة والسكر في فعاليات مؤتمر جراحات السمنة بمدريد بإسبانيا الثلاثاء القادم، ضمن أفضل أطباء العالم فى جراحات السمنة داخل مصر والشرق الأوسط.

مؤتمر جراحات السمنة بمدريد
كما سيقدم شرحا لأهم المستجدات العالمية من خلال مؤتمر جراحات السمنة بمدريد والتي توصل إليها الطب خلال الفترة السابقة لتطوير جراحات السمنة.

وتأتى مشاركة الدكتور أحمد السبكي في المؤتمر بعد انتهاء المؤتمر الـ 20 والذى عقدته الجمعية المصرية لجراحات السمنة بالتعاون مع الرابطة العربية لجراحات السمنة والسكر، والذي شارك فيه أكثر من 100 طبيب من مختلف أنحاء العالم بمدينة الإسكندرية الأسبوع الماضي.

وقال الدكتور أحمد السبكي، إن مؤتمر مدريد سيكون عنوانه "أهم التطورات فى عالم جراحات السمنة"، وسيتم تقديم أبحاث وعمل ورش عمل وندوات على هامش المؤتمر من أجل إيصال أهم المستجدات للأطباء الشباب الذين سيحضروا من مختلف دول العالم وبالأخص في إسبانيا.

وأضاف السبكي، أن الفترة القادمة ستشهد تطورا ملحوظا لم يتخيله أحد فى تخصصات جراحات السمنة سواء التكميم وتحويل المسار أو غيرها من الجراحات وخاصة أن العالم يشهد خلال هذه الفترة وجود عدد من العلماء والأطباء يعملون من أجل إخراج أفكار جديدة تخدم البشرية والإنسانية من خلال توفير عنصر الأمان الكامل داخل العملية، والذي يحسن من طرق إجراء العمليات برغم التطور الهائل والحقيقي الموجود خلال هذه المرحلة الزمنية.

اقرأ ايضا|
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads