المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خاص| المقاولون العرب يكشف قيمة عائد صفقة «صلاح» لريال مدريد

الثلاثاء 23/أبريل/2019 - 10:23 م
محمد صلاح ونادي المقاولون
محمد صلاح ونادي المقاولون العرب
علي خلاف
طباعة

ترددت أنباء في الفترة الأخيرة حول انتقال محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي إلى النادي الملكي ريال مدريد، عقب مناوشات بين الفرعون المصري ومدربه الألماني كلوب.

انتقال صلاح لريال مدريد

وفي سياق متصل عملت بوابة المواطن قيمة العائد المالي المقاولون العرب في حال تعاقد ريال مدريد مع محمد صلاح لاعب الذئاب السابق.

وصرح مصدر مسئول بنادي المقاولون العرب أن ناديه يحق له الحصول على نسبة 4٪ من قيمة بيع محمد صلاح لأي نادي سواء ريال مدريد أو غيره.

وأضاف المصدر : " نحن على تواصل مع النجم المصري وفخورين بما حققه، ونسعى لإعداد لاعبين على غرار محمد صلاح"

المقاولون العرب يعلن التجديد لـ عماد النحاس

وفي سياق متصل أعلن المهندس محمد عادل المشرف العام على قطاع الكرة بنادي المقاولون العرب عن تجديد الذئاب عقد مديره الفني عماد النحاس.

تجديد عماد النحاس مع المقاولون

وذكر محمد عادل المشرف العام على الكرة بنادي المقاولون أن نادي الذئاب قام بتجديد عقد عماد النحاس المدير الفني موسما جديدا بدءا من الموسم الجديد من الدوري المصري الممتاز.

وأردف عادل : " عماد النحاس من المدربين المميزين، وطلب منا التدعيم الموسم الجديد بأربعة لاعبين"

لينفي بذلك كل الشائعات التي ترددت حول تدريب النحاس للنادي الأهلي.

وتابع المشرف على الكرة : " لن يرحل أحد من الاعبين عن الفريق وسيتم التجديد لجميع الاعبين"

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads