المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| المصريون يتوافدون على ميدان التحرير للأحتفال بنجاح التعديلات الدستورية

الثلاثاء 23/أبريل/2019 - 10:31 م
فرحة الشعب المصري
فرحة الشعب المصري فى ميدان التحرير
بوابة المواطن
طباعة
عقب إعلان الهيئة الوطنية للانتخابات عن نجاح التعديلات الدستورية 2019 بنسبة 88.83%، توافد المصريين صوب ميدان التحرير، للاحتفال والتعبير عن فرحتهم، فى مشهد اعاد للأذهان ذكرى ثورة 30 يونيو.

وتفاعل المصريين فى ميدان التحرير مع الأغاني التي تدوي هناك بالرقص والغناء في أجواء سادتها الفرحة والبهجة والسعادة بنجاح إرادتهم التي تكالبوا على صناديق الاقتراع من أجلها.

وكانت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، أعلنت مساء اليوم الثلاثاء، عن نتيجة استفتاء التعديلات الدستورية 2019، مؤكدًا على أن الاستفتاء تم في أجواء ديمقراطية ونزاهة شهد لها العالم.

وقال المستشار لاشين إبراهيم رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، في المؤتمر الصحفي الذي عقد لإعلان نتيجة استفتاء التعديلات الدستورية 2019، أن عدد المشاركين بلغ 27 مليون و193 ألفا و593 ناخبا داخل مصر وخارجها من أصل 61 مليون 344 ألف و503 ناخبا، بنسبة مشاركة وصلت لـ 44.33%، وبلغ عدد الأصوات الصحيحة لحوالى 26 مليون و362 ألف و421 صوتًا بنسبة 96.94%.

ووجه الرئيس عبد الفتاح السيسي رسالة إلى الشعب المصري، بعد اعلان نتيجة استفتاء التعديلات الدستورية 2019، والتي شهدت الموافقة على التعديلات بنسبة 88.83% من الأصوات.

وقال الرئيس عبد الفتاح السيسي عبر صفحته الرسمية على موقع «تويتر»: «تحية تقدير وإعتزاز للشعب المصرى الذى أبهر العالم بوعيه القومى بالتحديات التى تواجه مصرنا العزيزة.. إن ذلك المشهد الرائع الذى صاغه المصريون بعبقريتهم حين شاركوا فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية ممارسين حقهم السياسى والدستورى سيُسجل بحروف الفخر فى سجل أمتنا التاريخى.

بينما وصل عدد الأصوات الباطلة 831 ألف و172 صوتا بنسبة 3.6 %، وبلغ عدد الموافقين على التعديلات الدستورية 23 مليون و416 ألف 741 صوتا بنسبة 88.83% من الأصوات الصحيحة، وعدد غير الموافقين بلغ 2 مليون 945 ألف و680 صوتا بنسبة 11.17%.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads