المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أتلتيكو مدريد ضد بلد الوليد| الأتليتي يسعى لحسم وصافة الليجا

السبت 27/أبريل/2019 - 11:15 ص
مباراة أتليتكو مدريد
مباراة أتليتكو مدريد ضد بلد الوليد
علي خلاف
طباعة

تقام في الرابعة والربع من مساء اليوم السبت مباراة أتليتكو مدريد ضد بلد الوليد في الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم على ملعب واندا متروبوليتانو.

مباراة أتليتكو مدريد ضد بلد الوليد

ويتطلع نادي أتلتيكو مدريد الإسباني إلى حسم صراع الحصول على المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني، عندما يستضيف بلد الوليد، على ملعب واندا ميتروبوليتانو، في الجولة الـ35 من المسابقة، في الوقت الذي اقترب فيه برشلونة من حسم لقب الليجا لصالحه بينما ابتعد ريال مدريد عن المنافسة على المركزين الأول والثاني.

ترتيب أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني

ويحتل فريق العاصمة الإسبانية المركز الثاني في جدول ترتيب "الليجا" في الوقت الحالي برصيد 71 نقطة، بفارق 6 نقاط عن غريمه التقليدي ريال مدريد، قبل 4 جولات من نهاية المسابقة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads