المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| الزمالك يخرج بفوز صعب أمام النجم في نصف نهائي الكونفدرالية

الأحد 28/أبريل/2019 - 11:05 م
الزمالك والنجم الساحلي
الزمالك والنجم الساحلي
أنس عبدالغني
طباعة
نجح الزمالك في تحقيق فوز صعب على النجم الساحلي بهدف نظيف في في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية بملعب برج العرب.

هدف كهربا في الشوط الأول

نجح محمود كهربا في تسجيل هدف التقدم للزمالك في الدقيقة 37 من تسديدة خادعة من داخل منطقة الجزاء سكنت على يسار الحارس.

مباراة العودة بين الزمالك والنجم الساحلي ستقام يوم 5 مايو المقبل على الملعب الأولمبى بمدينة سوسة التونسية.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمود جنش و حمدي النقاز ومحمود علاء ومحمود الونش وعبد الله جمعة و طارق حامد ومحمود عبد العزيز ويوسف أوباما وإبراهيم حسن ومحمود كهربا و عمر السعيد.

وجاءت بداية المباراة هجومية من الزمالك بحثا عن تسجيل هدف التقدم، في حين بدأ الفريق التونسي المباراة بحذر دفاعي مع اللجوء للهجمات المرتدة، وشكلت عرضيات النجم خطورة على مرمى الفريق الأبيض، ويهدر أوباما أول فرصة للزمالك عن طريق أوباما في الدقيقة العاشرة، وتوالت المحاولات البيضاء للتسجيل ويهدر كهربا فرصة أخرى من تسديدة علت العارضة في الدقيقة 20.

وشهدت الدقيقة 35 أخطر فرصة للزمالك من عرضية فشل عمر السعيد في استغلالها قبل أن تصل لمحمود عبد العزيز الذي يسدد فوق العارضة، قبل أن يواصل الفريق الأبيض هجومه ويسدد محمود عبد العزيز كرة قوية تمر بجوار القائم، ويشهر حكم اللقاء بطاقة صفراء لكهربا للاعتراض، لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدف دون رد.

وسيطر واستحوذ النجم الساحلي على أحداث الشوط الثاني وأهدر العديد من الفرص الهامة ولم يتمكن مهاجميه من استغلال الفرص الذي سنحت لهم.

وبدأت جماهبر الفارس الأبيض في التوافد على ملعب برج العرب، لمؤازرة الزمالك ضد النجم الساحلي، ضمن مواجهات ذهاب نص نهائي الكونفدرالية الإفريقية.

جماهير الزمالك تتوافد على ملعب برج العرب

وشهدت عمليات دخول الجماهير عبر البوابات مشاهدة مباراة الزمالك والنجم الساحلي، خضوعهم للتفتيش الذاتي من قبل قوات الأمن في محيط ملعب استاد برج العرب.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads