المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المتعة مستمرة.. تعرف علي أبرز مواجهات الليلة

الأربعاء 01/مايو/2019 - 10:23 ص
برشلونة وليفربول
برشلونة وليفربول
محمد الفيومي
طباعة

بعد سلسلة من المباريات المشتعلة بـ الدوري المصري الممتاز و بطولة دوري أبطال أوروبا، أمس الثلاثاء، أنت مع متعة حقيقة اليوم الأربعاء من خلال عدة مباريات نارية في مختلف البطولات.

الصراع على أشده في دوري أبطال أوروبا

 يحل نادي ليفربول الإنجليزي في التاسعة من مساء اليوم الأربعاء ضيفًا ثقيلًا أمام برشلونة الإسباني في ملعب الكامب نو في ذهاب الدور قبل النهائي من دوري أبطال أوروبا.

ويتطلع رفقاء ميسي لتحقيق الفوز على ملعبه «كامب نو» بنتيجة تسهل مهمتهم في «أنفيلد» في مرحلة الإياب، بينما يأمل محمد صلاح وزملائه في تحقيق المفاجأة في معقل كاتالونيا والتأهيل لنهائي دوري أبطال أوروبا التي طالما غابت عن الريدز.

الأهلي يبحث عن الانفراد بالصدارة الليلة

يستضيف ملعب المكس بالإسكندرية  مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش، ضمن منافسات الأسبوع الحادي والثلاثين من الدوري المصري الممتاز.

وتبدأ مباراة الأهلي في تمام السابعة إلا ربع مساءًا، بعد تعديل موعدها من الثامنة، وتقديمها 90 دقيقة، كي تنتهي قبل إنطلاق المنافسة المرتقبة بين برشلونة وليفربول، والتي تنطلق في تمام التاسعة مساءًا.

ويقترب الأهلي من الانفراد بالصدارة، في حال الفوز غدًا سيتساوى الأهلي وبيراميدز في عدد النقاط 63 نقطة، ولكن يتفوق بيراميدز حاليًا في فارق الأهداف لصالحه بفارق هدف وحيد، وبالتالي الأهلي غدًا بأكثر من هدفين يعني تصدره لجدول الترتيب.

المقاولون يطمح في انتزاع المركز الثالث

وفي الرابعة والنصف عصر اليوم الأربعاء، يستضيف نادي المقاولون العرب الطامح لإقتناص المركز الرابع من فريق المصري البورسعيدي، نادي الداخلية بإستاد عثمان أحمد عثمان الجبل الأخضر ضمن مواجهات الجولة الـ 31 من الدوري المصري الممتاز.

ويدرس مجلس إدارة نادي المقاولون العرب، برئاسة المهندس محسن صلاح، صرف مكافآت إضافية للاعبي الفريق الأول حال التواجد في المربع الذهبي ببطولة الدوري واحتلال المركز الرابع هذا الموسم مع اقتراب البطولة من نهايتها.

موناكو الساعي الهروب بعيدًا عن صراع الصدارة يصطدم برين المنتشي بفوز علي نادي باريس

ويحل في السابعة مساءً نادي موناكو الفرنسي ضيفًا على نظيره نادي رين ضمن مباريات الجولة الرابعة والثلاثين من منافسات الدوري الفرنسي الممتاز، ضمن محاولة للابتعاد عن مناطق الهبوط والصراع، حيث يقبع نادي موناكو في المركز السابع عشر، بينما يحتل فريق رين المركز الحادي عشر في ترتيب الدوري الفرنسي.

 اقرأ ايضًا:مصر المقاصة يوقف قطار انتصارات بيراميدز في الدوري المصري

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads