المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الاتحاد والتعاون|«العميد» يسعى إلى معادلة النادي الأهلي

الخميس 02/مايو/2019 - 02:51 م
المواطن
محمد العزب
طباعة
يصتطدم اليوم فريقى الاتحاد و التعاون ضمن منافسات نهائى كأس الملك فى مواجهة نارية بين الفريقين يسعى من خلالها الأتحاد الى انقاذ موسمه. 

الاتحاد و التعاون و لقاء لا يقبل القسمة على اثنين 

ويحتضن استاد الملك فهد الدولي، اليوم الخميس، مواجهه قوية ولقاء ناري بين  الاتحاد و التعاون، في تمام الساعة الـ 7:30 مساءً، في نهائي كأس الملك.


ويقود المبارة تحكيمياً الحكم الأرجنتيني نيستور بيتانا، ويعلق على  المباراة المعلق الرياضي السعودي فهد العتيبي، والمعلق فارس عوض وغيرهم من المعلقين الرياضيين، وتذاع المباراة على شاشة قناة " أبو ظبي الرياضية HD1 " في نهائي كأس الملك.


بطاقة عبور لأسيا 

و تكمن الندية التى سوف تحيط لقاء الاتحاد و التعاون فى أن الفائز سوف يحجز مقعد بتصفيات دورى أبطال اسيا الموسم المقبل و هو ما يسعى اليه الاتحاد خلال لقاء اليوم ولكن قد يكسر ذلك على صخرة التعاون المجتهد هذا الموسم الذى استطاع ان يقصى الهلال من الدور نصف النهائى للبطولة بخماسية . 

الأتحاد يسعى الى رقم تاريخى 

و يسعى فريق الاتحاد الى معادلة رقم الأهلى ب 18 لقب فى البطولة حيث يعد هو البطل التاريخى للبطولة يليه الاتحاد ب 17 لقب يأتى الهلال ثالثا برصيد 15 لقب . 

أما عن التعاون فيسعى الى البطولة الاولى له فى تاريخه ويسعى الى خطف البطاقة المؤهلة الى دورى ابطال اسيا 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads