المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مدافع الأهلي يجدد طلبه بالمشاركة في المباريات

السبت 04/مايو/2019 - 05:49 م
النادي الأهلي
النادي الأهلي
أسماء حمدان
طباعة
طلب رامي ربيعة مدافع الفريق الأول بكرة قدم النادي الأهلي، مجدادًا من الجهاز الفني للفريق الأحمر الحصول على فرصة للمشاركة في المبارايات في الفترة القادمة.

رامي يطالب بفرصته للإنضمام لصفوف المنتخب
وطلب رامي ربيعة من الجهاز الفني بـ«النادي الأهلي» ، بالحصول فرصته للمشاركة بالمباريات، لرغبة  اللاعب للإنضمام لصفوف المنتخب قبل بطولة أمم إفريقيا.

وعاد رامي ربيعة للمشاركة مع الأهلي في فبراير الماضي، بعد إصابة في الضامة أبعدته عن المشاركة ف المباريات لأكثر من عام، وكانت المباراة الأخيرة له فى الدورى أمام الزمالك بتاريخ 8 يناير 2018.

موعد إنطلاق بطولة أمم إفريقيا
ومن المقرر أن تنطلق بطولة كأس الأمم الإفريقية فى الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو المقبلين بمشاركة 24 منتخبًا وطنيًا أفريقيا لأول مرة بالتاريخ حيث أوقعت القرعة الفراعنة على رأس المجموعة الأولى للبطولة بجانب الكونغو الديمقراطية وأوغندا وزيمبابوى طرف المباراة الافتتاحية التى ستقام على أرضية استاد القاهرة الدولى.
 
الأهلي يختتم مرانه استعدادًا للنجوم
ويختتم النادي الأهلي، مساء اليوم السبت استعداداته لمواجهة النجوم، ليدخل بعدها الفريق معسكرًا مغلقًا بعد المران المسائي اليوم، عقب إعلان مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق قائمة المباراة.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيرة فريق النجوم، فى السابعة مساء غدٍ الأحد على استاد بتروسبورت فى إطار منافسات مسابقة الدوري العام.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads