المواطن

عاجل
استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ليفربول ونيوكاسل| هل يسجل صلاح مجددًا في شباك «الماكبايس» ؟

السبت 04/مايو/2019 - 07:20 م
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد الحاوي
طباعة

يتواجه فريقي ليفربول ونيوكاسل، على ملعب جايمس بارك، في تمام التاسعة إلا ربع، في إطار الجولة 37 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

مباراة ليفربول ونيوكاسل

يدخل محمد صلاح ورفاقه مباراة ليفربول ونيوكاسل، في إطار البحث عن الفوز لا بديل عنه، ليستمر في المطاردة على لقب الدوري الإنجليزي، منتظرًا هدية من ليستر سيتي بتعطيل المان سيتي.

والتشكيل المتوقع للريدز في مباراة ليفربول ونيوكاسل:

حراسة المرمى: أليسون

خط الدفاع: روبيرتسون – فان دايك – ماتيب – جوميز

خط الوسط: هيندرسون – فينالدوم – ميلنر

خط الهجوم: مانى – فيرمينو – صلاح

ويحتل حاليًا نجمنا المصري محمد صلاح، صدارة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 21 هدف، وخلفه زميله في الفريق السنغالي ساديو ماني بـ20 هدفًا بالتساوي مع الأرجنتيني أجويرو مهاجم المان سيتي بنفس عدد الأهداف.


ترتيب ليفربول ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي الممتاز


ويقع ليفربول في المركز الثاني بفارق نقطة عن مطاردة المان سيتي، ويقفز إلى النقطة 94 بالفوز على نيوكاسل، لينفرد بالصدارة مؤقتًا، قبل مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي بعد غد الإثنين.

بينما يحل فريق نيوكاسل يونايتد في المركز الثالث عشر برصيد 42 نقطة.

وانتهى لقاء الدور الأول بين ليفربول ونيوكاسل، بفوز كاسح للريدز برباعية نظيفة، بتوقيع كلًا من، لوفرين، صلاح، شاكيري، وفابينو.

ويذكر أن أكبر انتصار في مباراة ليفربول ونيوكاسل، بتحقيق الريدذ لفوزٍ ساحق بسداسية بيضاء، في الجولة 35 من دوري موسم 2012/2013.
بينما أكبر نتيجة لنيوكاسل على ليفربول، كانت بالفوز 3-1، في الأسبوع 17، من الدوري الإنجليزي موسم 2010/2011.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads