المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جمهور الزمالك فى حالة رعب من صدام النجم الساحلي

الأحد 05/مايو/2019 - 05:55 م
المواطن
محمد العزب
طباعة
يلتقى اليوم فريق الزمالك مع نظيره النجم الساحلى التونسى ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائى من بطولة الكنفدرالية الأفريقية فى تمام التاسعة مساء فى سوسة.


رعب جمهور الأبيض 

يعيش جمهور الزمالك حالة من الرعب فى الساعات المقبلة قبل اللقاء المرتقب الذى يجمع الزمالك أمام النجم الساحلى ، ويأتى ذلك بسبب المدافع التونسى للفريق الساحلى صدام بن عزيزة الذى كان قد أحرز الهدف الخامس لفريقه فى مبارة ذهاب نصف نهائى البطولة الكنفدرالية نسخة عام 2015 . 

رؤؤف خليف و تعليق صادم 

وما أن احرز صدام هدفه فى شباك الزمالك و أنطلق تعليق طريف جدا من المعلق الجزائرى رؤؤف خليف معلق قنوات بى إن سبورتس وكانت جملته الشهيرة " صدام جااااع و الرحمة لاااا " . 

تخوف من تكرار سيناريو 2015 

يعيش جمهور القلعة البيضاء  فى حالة الترقب و القلق بسبب الفوز الهزيل للفارس الأبيض على الفريق الساحلى بنتيجة 1-0 فى مبارة الذهاب التى جمعت بين الفريقين على استاد برج العرب . 

ويذكر أن الفريق الأبيض  قد خسر  فى ذهاب نصف نائى نسخة عام 2015 بنتيجة 5-1 فى الملعب الأوليمبى بسوسة بنتيجة ثقيلة قوامها 5-1 قبل أن يرد أعتباره على استاد بتروسبورت بنتيجة 3-0 فى مبارة ملحمية للفارس الأبيض و لاعبيه حيث أكمل الفريق المبارة بعشر لاعبين من الدقيقة الخامسة من عمر الشوط الأول . 

غيابات مؤثرة 

استقر السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق الزمالك بنسبة كبيرة علي عناصر التشكيل التي ستخوض مواجهة اليوم أمام النجم الساحلي التونسي في إياب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية بسوسة.

ويغيب عن الفارس الأبيض  عدد من اللاعبين المؤثرين، أبرزهم فرجاني ساسي، وحازم إمام، وخالد بوطيب، ومحمد عنتر، ومصطفي فتحي، الذي لم يعد من الإصابة حتي الآن.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads