المواطن

عاجل
في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هل يرحل نجم الزمالك عن الفريق الصيف المقبل؟.. « أحداد»يجيب

الأحد 05/مايو/2019 - 04:54 م
المواطن
نسمة عمار
طباعة
كشف المغربي حميد أحداد مصيره مع الفريق الأبيض قبل مباراة الزمالك أمام النجم الساحلي ضمن إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

موعد مباراة الزمالك أمام النجم الساحلي
وتقام مباراة الزمالك أمام النجم الساحلي ضمن إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، على الملعب الأولمبي بسوسة، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشرة بتوقيت أبوظبي.

وأكد أحداد خلال حديثه مع أحد المقربين، على رغبته في البقاء مع الزمالك والاستمرار مع الفريق لكنه اشترط ضرورة الحصول على فرصته والمشاركة بشكل كامل خلال الموسم المقبل، مشددًا أنه في حالة استمرار الوضع على ما هو عليه سيكون قراره بالرحيل عن الفريق.

وسيتم بث مباراة الزمالك أمام النجم الساحلي، ضمن إياب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية، عبر قناة beIN SPORTS HD 1 بصوت المعلقين رؤوف خليف و علي محمد علي.

ويسعى الزمالك لتخطي عقبة النجم الساحلي، والتأهل رسميًا لنهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية، لاسيما وأنه يحتاج لتسجيل هدف وحيد للاقتراب بشدة من الوصول للنهائي الإفريقي.

عقد السويسرى كريستيان جروس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، جلسة مع لاعبي الفريق، في بداية المران المقام حاليًا، على الملعب الاولمبي بسوسة، الذى يستضيف مباراة النجم الساحلي غدًا الأحد، في إياب الدور قبل النهائي. 


وتحدث جروس مع لاعبي الزمالك، على أهمية اللقاء وتحقيق نتيجة ايجابي، وطالبهم بالتركيز طوال ال 90 دقيقة، وعدم الانشغال بالجماهير التى ستتواجد في المدرجات. 


وقام لاعبو الزمالك، بقراءة الفاتحة وتعاهدوا على الفوز بالمباراة، والصعود للمباراة النهائية للكونفدرالية، وتحقيق اللقب الافريقي على النجم الساحلي. 


واختتم الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، امس السبت، استعداداته لمواجهة النجم الساحلي التونسي ضمن إياب الدور نصف النهائي للكونفدرالية الأفريقية. 


ورفض السويسري كريستيان جروس مدرب فريق نادي الزمالك، حضور أي شخص لملعب التدريب اليوم وفرض سياج من السرية التام منعًا لوجود أي جواسيس من جانب فريق النجم الساحلي التونسي. 


وأعلن السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قائمة الفريق استعدادًا لمواجهة النجم الساحلي، في إياب الدور نصف النهائي لكأس الكونفيدرالية الأفريقية ، والتي ستقام على ملعب سوسة بتونس الأحد المقبل. 


وضمت قائمة الزمالك اللاعبين: 
محمود جنش – عماد السيد – عمر صلاح في حراسة المرمي 
محمود الونش – محمود علاء – عبد الله جمعة- حمدي النقاز – بهاء مجدي – محمد عبد الغني – محمد عبد السلام في خط الدفاع 
طارق حامد – محمود عبد العزيز – محمد حسن – إبراهيم حسن – محمود كهربا – يوسف أوباما – محمد إبراهيم – أيمن حفني – أحمد زيزو في خط الوسط 
حميد أحداد – عمر السعيد في خط الهجوم 


وشهدت الأيام القليلة الماضية تواصل بين السفارة المصرية بتونس مع إدارة نادي الزمالك، قبل سفر إلى تونس لمواحهة النجم الساحلي، في نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية. 
وحرصت السفارة المصرية بتونس على التواصل مع إدارة الزمالك وحرصوا على إمدادهم بكل المعلومات وإنهاء ترتيبات وصول بعثة الأبيض وتذليل كل العقبات أمامهم. 


وخاض فريق نادي الزمالك مرانه الرئيسي والاخير اليوم السبت على ملعب اللقاء، استعدادًا لمواجهة النجم الساحلي، الأحد المقبل بنصف النهائي الكونفيدرالية الافريقية. 
واستقر السويسري كريستيان جروس مدرب الزمالك، على قيادة حمدي النقاز، الجبهة اليمنى في مباراة الزمالك ضد النجم الساحلي التونسي، ضمن مواجهات إياب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية. 
  
وعقد السويسري كريستيان جروس مدرب نادي الزمالك، جلسة خاصة مع اللاعب للحديث عن ضرورة التركيز، وتجنب الأخطاء التي وقع فيها اللاعب خلال المواجهات السابقة، مع العمل على استعادة مستواه فى أسرع وقت، خاصة وإنه يعد من أحد العناصر الأساسية للفريق الأبيض، لاسيما وأن مباراة الزمالك ضد النجم الساحلي مصيرية. 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads