المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ساسي يحتفل مع لاعبي الزمالك بالتأهل لنهائي الكونفدرالية

الإثنين 06/مايو/2019 - 12:46 ص
المواطن
نسمة عمار
طباعة
حرص التونسي فرجاني ساسي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على استقبال بعثة الفريق في فندق الإقامة، بعد التأهل للمباراة النهائية للكونفدرالية الإفريقية، على حساب النجم الساحلي.

وقام فرجاني ساسي، بالاحتفال مع زملائه وافراد البعثة بالصعود للمباراة النهائية للبطولة الكونفدرالية.

تواجد ساسي مع لاعبي الزمالك

وتواجد ساسي، مع لاعبي الزمالك منذ لحظة تواجدهم في تونس، وتحفيزه الدائم لهم .

وفي نفس السياق أكد حازم إمام الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك أن لقاء النجم الساحلي التونسي كان نهائي مبكر لبطولة الكونفدرالية الأفريقية ، واستطاع اللاعبين في تقديم ملحمة كروية خلال شوطى اللقاء.

وأشار كابتن الزمالك، لاعبو الفريق كانوا على قدر المسئولية وقدموا أداء أكثر من رائع وأشكر الإدارة على دعمها لنا في الفترة الماضية.

وأضاف حازم إمام، «سنقاتل للفوز بالكونفدرالية الإفريقية وسنسعد جمهور الزمالك الذي أتوقع حضوره بأعداد كبيرة في تلك المواجهة».

وتمنى حازم إمام، من مؤسسات الدولة بأكملها تساند الزمالك كما يحدث مع بعض الأندية الأخرى.


وفي سياق متصل أكد أحمد سيد زيزو، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم، أن الفريق قدم مباراة قوية، أمام فريق قوى ووسط جماهيره المتحفزة طوال اللقاء.

وكشف زيزو أن الزمالك بدأ البطولة بشكل سيء لكننا نجحنا في العودة بالعزيمة والإرادة ومساندة مجلس الإدارة وكان لقاء النجم الساحلي نهائي مبكر وكنا نتمنى مقابلتها في النهائي.

وأضاف نجم الزمالك منذ نهاية لقاء الذهاب أمام النجم الساحلي وتركيزنا كان منصب على لقاء الإياب وقمنا بالاستعداد له بالشكل الأمثل.

وقام لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك ، بالاحتفال داخل غرفة خلع الملابس ، بعد التعادل السلبي مع النجم الساحلي ، والتأهل للمباراة النهائية، بنتيجة المباراتين 1 – صفر لمواجهة نهضة بركان المغربي.

وعمت الفرحة على أفراد الجهاز الفني واللاعبين بعد انتهاء اللقاء، والصعود للمباراة النهائية.

ووجه أسماعيل يوسف، عضو مجلس الادارة ورئيس البعثة، وأمير مرتضي منصور ، المشرف العام على قطاع الكرة التهنئة للاعبين على الفوز والصعود للنهائي والاداء الرجولي.

اقرأ المزيد: 
لاعبو الزمالك يحتفلون بالتأهل لنهائي الكونفدرالية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads