المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صدمة في ليفربول قبل مواجهة برشلونة والسبب محمد صلاح

الإثنين 06/مايو/2019 - 10:07 ص
إصابة محمد صلاح
إصابة محمد صلاح
أنس عبدالغني
طباعة
كشفت صحيفة إسبانية عن غياب محمد صلاح هداف ليفربول الإنجليزي، عن مواجهة فريقه أمام برشلونة، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بسبب الإصابة.

غياب محمد صلاح يسبب صدمة في ليفربول أمام برشلونة

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن غياب محمد صلاح أصبح مؤكد حيث قرر طبيب ليفربول إراحة هداف الريدو أمام برشلونة، وذلك بسبب الإصابة على رغم حاجة الفريق لجهوده بعد الخسارة في مباراة الذهاب بثلاثية نظيفة، كما طلب من الألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق تجهيز البديل المناسب.

وأضافت الصحيفة الإسبانية : أن قرار طبيب ليفربول بإراحة محمد صلاح أمام برشلونة، جاء للاطمئنان على اللاعب خوفًا من تفاقم إصابته في الرأس، بعد اصطدامه بحارس مرمى نيوكاسل دوبرافكا، يوم السبت الماضي، حيث لم يستطع استكمال المباراة، ليخرج ويدخل بدلًا منه ديفوك أوريجي.

وخرج محمد صلاح من المباراة على النقالة في الدقيقة 73، وحل بدلًا منه المهاجم البلجيكي ديفوك أوريجي الذي أحرز هدف الفوز للفريق الإنجليزي.

كان محمد صلاح قد سجل لاعب فريق ليفربول الإنجليزي هدف فريقه الثاني في مباراة نيوكاسل، ليرفع رصيده إلي 22 هدفًا في ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، متوفقًا على زميله في الفريق السنغالي ساديو ماني والأرجنتيني سيرجيو أجويرو لاعب نادي مانشستر سيتي، بفارق هدفين.

ورفع محمد صلاح رصيده للهدف رقم 100 في الدوريات الأوروبية، منذ أن انتقل إلي نادي بازل السويسري في العام 2012.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads