المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خاص|الزمالك يطلب نقل مباراة العودة أمام نهضة بركان لهذا الملعب

الإثنين 06/مايو/2019 - 03:10 م
نادي الزمالك
نادي الزمالك
نسمة عمار
طباعة
 كشف مصدر مطلع بمجلس إدارة نادي الزمالك، عن ملعب مباراة العودة أمام نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية الإفريقية.  

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لبوابة المواطن أن إدارة نادي الزمالك ستتواصل مع اتحاد الكرة خلال الساعات المقبلة، من أجل نقل مباراة العودة في نهائي الكونفدرالية الإفريقية إلى ملعب استاد القاهرة، بدلًا من برج العرب.

 وتابع المصدر وسيكون طلب إدارة نادي الزمالك الثاني زيادة أعداد الجماهير في مباراة العودة أمام نهضة بركان، ضمن مواجهات إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية، متمنيًا التوفيق لأبناء القلعة البيضاء في جميع البطولات المتواجد بها.

 وحقق الفارس الأبيض التأهل الى الدور النهائى من بطولة الكونفيدرالية الأفريقية فى المواجهة التى جمعت بين الزمالك والنجم الساحلى ليلتقى مع فريق نضهة بركان المغربى فى النهائى .

 شوط ثانى مثير شوط ساخن و مثير هو عنوان الشوط الثانى من مواجة الزمالك والنجم الساحلى حيث شهدت أحداثة تحولات كثيرة كادت ان تطيح بالفارس الأبيض خارج البطولة وأبرزها اغماء حارس المرمى جنش و أصراره على أكمال اللقاء رغم أصابته .

 وشهد ايضا طرد جنش فى الدقائق الأخيرة بعد لمسه الكرة من خارج منطقة الجزاء ليشهر له حكم اللقاء البطاقة الصفراء الثانية ويتعرض للطرد ويترك عمر السعيد ليحرس عرين الزمالك فيما تبقى من من دقائق اللقاء . 

وخاض السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للأبيض، تشكيل مباراة الزمالك والنجم الساحلي، بإياب الدور قبل النهائي، لبطولة الكونفدرالية الإفريقية. 

 وجاء تشكيل الأبيض لخوض مباراة الفارس الأبيض أمام الفريق التونسى كالتالي : في حراسة المرمي : محمود عبد الرحيم جنش في خط الدفاع : عبد الله جمعه – محمود حمدي الونش – محمود علاء – حمدي النقاز في خط الوسط : طارق حامد – محمود عبد العزيز – محمود عبد المنعم كهربا – يوسف اوباما – ابراهيم حسن في خط الهجوم : عمر السعيد .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads