المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عادل المأمور نافيًا خبر وفاته: «أنا بصحة جيدة»

الأربعاء 08/مايو/2019 - 10:43 ص
المواطن
أحمد كمون
طباعة

نفى عادل المأمور حارس مرمى نادي الزمالك السابق ومنتخب مصر ما تردد عن وفاته، مؤكدًا عدم صحتها كونها مجرد شائعات متداولة على مواقع التواصل الاجتماعي.

عادل المأمور

ونقي المأمور خبر وفاته قائلا : "أنا بصحة جيدة ولا أدرى من وراء شائعة وفاتي".


وقال إنه فوجئ فجر اليوم بسيل من المكالمات الهاتفية أبرزها من عزمى مجاهد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك الأسبق، وعدد من نجوم القلعة البيضاء.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي، قد تداولوا أنباءً عن وفاة نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر الأسبق، عادل المأمور عن عمر ناهز 64 عاما، اليوم الأربعاء، حزنا على فراق والدته.  

يذكر أن والدة عادل المأمور قد توفيت فى الساعات المتأخرة من مساء الأحد الماضي.

فيما حرص عدد من نجوم الرياضة على تقديم واجب العزاء في والدة عادل المأمور  حارس مرمى الزمالك الأسبق والذى أقيم أمس فى دار المناسبات الملحقة بمسجد الحامدية الشاذلية، كان في مقدمة الحضور أحمد عبد الحليم ومحمود سعد نجما الزمالك السابقين بالإضافة إلى عدد من الرياضيين وأعضاء نادي الزمالك وأصدقاء المأمور.

ويشرف حاليًا المأمور على حراس ناشئي الفريق الأبيض، بعدما كان حارسا لعرين الزمالك والفراعنة في السبعينيات والثمانينيات من القرن العشرين.


يعتبر عادل المأمور حارس نادي الزمالك السابق ومنتخب مصر الأسبق، من أفضل الحراس فى تاريخ الكرة المصرية وذلك لما قدمه خلال مشواره الكروي من أرقام وبطولات.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads