المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اتفاقية بين «التلفزيون والمتحدة للخدمات الإعلامية» للحفاظ على التراث المصري

الجمعة 24/مايو/2019 - 09:30 م
حسين زين وتامر مرسي
حسين زين وتامر مرسي
المواطن
طباعة
وقعت اليوم الشركة المتحدة للخدمات الاعلامية، برئاسة تامر مرسي والمالكة لمجموعة إعلام المصريين ومجموعة دي ميديا الإعلامية، بروتوكولا جديدًا مع الهيئة الوطنية للإعلام، برئاسة حسين زين.

اتفاقية بين «التلفزيون والمتحدة للخدمات الإعلامية» للحفاظ على التراث المصري

وجائت الاتفاقية بين الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية والهيئة الوطنية للإعلام، في إطار الحفاظ على المحتوى المصري سواء ما تم إنتاجه سابقًا أو حاليًا، من التلفزيون المصري ويمتلك حقوقه الرقمية.

ويقضي البروتوكول بإتاحة ذلك المحتوى على المنصة الرقمية الجديدة  Watch iT حصريا، والتي أطلقتها الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، لتقديم المحتوى في صورة أفضل ومتطورة وحسب طرق العرض الحديثة للمحتوى الإعلامي بأنواعه. 

والمعروف أن منصة Watch iT قد تم إطلاقها مع بداية شهر رمضان 2019، بعد أن حصلت على الحقوق الرقمية للمحتوى الدرامي والبرامجي المميز على شاشات القنوات المختلفة، وذلك لتتيح للمستخدم مشاهدة الأعمال ومتابعتها من خلال المنصة وبصورة حصرية والتي تعتبر بداية قوية لإطلاقها. 

و جاء البروتوكول الجديد مكملاً لما تقوم به إدارة منصة  Watch iT، بالحصول على حقوق محتوى مميز يتمثل في مكتبة التلفزيون المصري حصريا فى مختلف المجالات، ويلائم مختلف الفئات ولا سيما أن التلفزيون المصري يمتلك الكثير من المحتوى المميز، والذي كان قد تم استباحته في الماضي في العديد من المواقع على شبكة الإنترنت. 

وأكد تامر مرسي، رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، أن شركات إنتاج المحتوى العالمية أو القنوات المتخصصة في مختلف المجالات اتجهت عالميا إلى حماية حقوق الملكية الفكرية للمحتوى، من خلال منصات رقمية مثل Watch iT وبصورة حصرية. 

وأشار حسين زين، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، أن البروتوكول هو جزء من مسئوليتنا نحو حماية حقوق المحتوى الإعلامي المصري، كما إننا نقدم المحتوى باستخدام تقنيات حديثة تناسب تغير طرق تلقي المحتوى عالميا وتعظم عوائده. 

واأكدت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، أن الوصول إلى المنصة من خلال موقعها على الإنترنت www.watchit.com أو من خلال تثبيت التطبيق الموجود على متجر جوجل بلاي أو أبل ستور.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads