المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«السيسي».. يوجه بسرعة تفعيل آليات عمل صندوق تكريم الشهداء والمصابين

الأحد 16/يونيو/2019 - 04:52 م
الرئيس السيسي ورئيس
الرئيس السيسي ورئيس مجلس إدارة صندوق تكريم الشهداء والمصابين
المواطن
طباعة
عقد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأحد، اجتماعًا مع  اللواء السيد الغالي، رئيس مجلس إدارة صندوق تكريم الشهداء والمصابين ومفقودي العمليات الحربية والإرهابية والأمنية وأسرهم.

«السيسي».. يوجه بسرعة تفعيل آليات عمل صندوق تكريم الشهداء والمصابين

وصرح السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأنه تم خلال الاجتماع عرض الموقف التنفيذي لصندوق تكريم الشهداء والمصابين ومفقودي العمليات الحربية والإرهابية والأمنية وأسرهم الجاري تأسيسه، والذي يهدف إلى تكريم شهداء الوطن ومصابيه، وتقديم الرعاية لأسرهم وذويهم، تقديراً لما بذله هؤلاء الأبطال من تضحيات هائلة من أجل الحفاظ على الوطن وحماية الشعب المصري من مختلف التحديات الإرهابية والأمنية التي تواجه مصر.


وتناول الاجتماع استعراض إجراءات عمل الصندوق، بما في ذلك مقترح الهيكل التنظيمي للصندوق وأساليب عمله وتمويله، والمقر الدائم للصندوق الجاري إنشاؤه بالعاصمة الإدارية الجديدة.


وأضاف المتحدث الرسمي، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، وجه خلال الاجتماع بمواصلة العمل الجاري لسرعة تفعيل آليات عمل صندوق تكريم الشهداء والمصابين، مشدداً سيادته على التنسيق الكامل بين جميع الجهات والهيئات المعنية بالدولة لضمان سير العمل في الصندوق على أكمل وجه وتحقيق هدفه السامي في تقديم الرعاية والتكريم اللازمين للشهداء والمصابين وأسرهم. 


وأكد الرئيس السيسي، أن الواجب الوطني يقتضي توفير التكريم اللائق لشهداء الوطن والمصابين وأسرهم، مشيراً سيادته إلى أن مصر تقابل العطاء بالعطاء ولا تنسى أبطالها الذين لم يبخلوا بأرواحهم ذاتها فداءً لمصر وشعبها العظيم.


اقرأ أيضا: ماكرون يستعرض مع السيسي عدد من الملفات الاقليمية خاصة الوضع في ليبيا

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads