المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على جدول مباريات منتخب مصر في دور المجموعات بأمم إفريقيا 2019

الإثنين 17/يونيو/2019 - 10:21 م
جدول مباريات منتخب
جدول مباريات منتخب مصر في دور المجموعات
المواطن
طباعة
تنطلق بطولة أمم إفريقيا 2019 رقم 32، والتي تستضيفها مصر يوم الجمعة المقبل الموافق 21 يونيو وتستمر حتى 19 يوليو من الشهر المقبل، بمشاركة 24 منتخبا لأول مرة في تاريخ القارة السمراء.

 جدول مباريات الفراعنة في دور المجموعات لأمم إفريقيا 2019

ووقع المنتخب الوطني، في قرعة بطولة أمم إفريقيا 2019 رقم 32، في المجموعة الأولى والتي ضمت منتخبات زيمبابوي، وأوغندا، الكونغو الديمقراطية.

ويخوض المنتخب والوطني، مبارياته في دور المجموعات، ببطولة أمم إفريقيا 2019 بمصر، على النحو التالي.

ويبدأ المنتخب الوطني أولى مبارياته، أمام زيمبابوي يوم الجمعة 21 يونيو، في تمام الساعة العاشرة مساء على ملعب استاد القاهرة الدولي، وهى أيضًا ضربة البدابة لإنطلاق بطولة أمم إفريقيا 2019.

وتقام المباراة الثانية للمنتخب الوطني، في دور المجموعات، ببطولة الأمم الإفريقية 2019، يوم الأربعاء الموافق 26 يونيو، في تمام الساعة العاشرة مساء على استاد القاهرة الدولي، أمام منتخب الكونغو الديمقراطية.

وينهي المنتخب الوطني، مبارياته بدور المجموعات، في بطولة الأمم الإفريقية 2019، أمام منتخب أوغندا، يوم الأحد الموافق 30 يونيو في تمام الساعة التاسعة مساء، على ملعب استاد القاهرة الدولي.

وتنقسم فرق بطولة أمم إفريقيا 2019 بمصر، إلى6 مجموعات يتنافسون فى 4 مدن مصرية القاهرة والإسكندرية والإسماعيلية والسويس.
 
وتستضيف مصر بطولة كأس أمم إفريقيا 2019 للمرة الخامسة تاريخيًا، وتوجت في النسخ الأربعة السابقة مصر باللقب في 1959 و1986 و2006، وخسرت مرة واحدة في 1974.

ونظمت مصر كأس أمم إفريقيا للمرة الأخيرة فى تاريخها حتى الآن فى عام 2006، ونجح المنتخب الوطنى تحت قيادة المعلم حسن شحاته فى التتويج باللقب للمرة الخامسة على حساب المنتخب الإيفوارى بركلات الترجيح 4/ 2 حيث تألق الحارس الأسطوري عصام الحضري في الصمود أمام الأفيال وسجل محمد أبو تريكة ركلة الترجيح التي قادت الفراعنة للتربع على عرش القارة السمراء.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads