المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

« أوكازيون سياحى » لجذب السياحة الداخلية بفنادق الغردقة.. تخفيض 50% والأطفال مجانا

الأحد 10/يناير/2021 - 10:22 ص
أرشيفية
أرشيفية
مختار مكى
طباعة
تشهد فنادق الغردقة ومرسى علم بمدن البحر الأحمر ، ترويجا للسياحة الداخلية، وذلك بتخفيضات على الأسعار تصل إلى 50% وذلك تزامنا مع إجازة نصف العام الدراسي كبديل لتوقف السياحة الخارجية نظرا لجائحة كوورنا التي يمر بها العالم .

حيث أعلنت عدد من الفنادق والقرى السياحية ، لأول مرة عروضا بخفض الأسعار لتبدأ من 600 جنيه للغرفة المزدوجة إقامة شاملة، والأطفال حتى 12 عاما مجانا، وبالنسبة لفنادق الخمسة نجوم انخفضت أسعارها من 3 آلاف لـ1600 جنيه للإقامة الشاملة، وفى فنادق 4 نجوم من 1600 لـ600 جنيه وذلك بسبب ضعف الإقبال من المصريين على السياحة الداخلية وانخفاض السياحة الأوروبية .

ومن ضمن العروض الترويجية تجذب عدد من الفنادق الرواد بعمل ليلة مجانية على عرض حجز الـ3 ليال، أو الحجز مجانا للأطفال أقل من 12 عاما، بالإضافة إلى طفل مجاناً.

ومن جانبه قال عصام على الخبير السياحي بالبحر الأحمر إلى أن انخفاض أسعار الحجوزات بالفنادق إلى 50% يرجع إلى المنافسة بين الفنادق والقرى السياحية لحجز النسبة بالكامل حتى لا تتعرض لخسائر وتغطية تكاليفها وتوفير المرتبات للعاملين ، موضحاً إلى أن عدد من الفنادق أعلنت غلقها حتى تتحسن أحوال القطاع السياحي.

واضاف عصام على الخبير السياحى ، أن هناك قطاعات أخرى متأثرة بسبب ضعف السياحة الأوروبية ، من أهمها محلات البازارات ، تتأثر بشكل كبير ، وأيضا مراكز الغطس والسفارى والمكاتب السياحية التى من شأنها حجوزات تلك الرحلات .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads