المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور .. بونو من اليأس إلى النجاح فى زمن كورونا .. حول شنطة سيارته إلى "كوفى شوب متحرك" لبيع المشروبات الساخنة على الكورنيش بالغردقة

الإثنين 11/يناير/2021 - 01:09 م
المواطن
مختار مكى
طباعة
بالصور .. بونو من
بونو من اليأس إلى النجاح فى زمن كورونا .. حول شنطة سيارته إلى "كوفى شوب متحرك" لبيع المشروبات الساخنة على الكورنيش بالغردقة


على جانبى طريق كورنيش الشيراتون القديم بمدينة الغردقة وعلى شاطئ البحر الأحمر، استغل الشاب عبد الرحمن إسماعيل الشهير ببونو شنطة سيارته وجعل منها "كوفى شوب متحرك" لبيع القهوة والشاى والعصائر والمشروبات المختلفة سريعة التحضير ليكسب قوت يومه بعد أزمة كورونا التى تسببت فى خسائر كبيرة للكثير.




بدأ عبد الرحمن بونو، فكرة استخدام شنطة سيارته لبيع القهوة على شاطئ البحر، رغم إنه يعمل بإحدى شركات الطيران بالمطار وبعد أزمة كورونا وعدم وجود رحلات طيران تم منح جميع العمال بالمطار والشركات المختلفة بها إجازات طويلة خلال فترة كورونا الحالية منذ بداية مارس الماضي، وبالتالى فكر فى بيع سيارته، وسريعا تغير تفكيره وفكر فى استغلالها وفتح مشروع بيع القهوة والشاى والمشروبات السريعة على البحر.

وأكد عبد الرحمن بونو، أنه منذ 3 أشهر مضت يقوم بصنع الشاى والقهوة من شنطة سيارته ويوزعها لرواد شارع الكورنيش بشيراتون القديم بالغردقة، حتى أصبح له عملائه ورواده من محبى القهوة وعشاقها ويأتون خصيصا له من كل مكان، وأن أغلبهم يعشقون سماع أغانى التسعينات والقديمة عند تناولهم المشروب ، مما دعاه إلى تكوين كوكتيل كامل من اغانى التسعينيات لطرب رواده .

واضاف بونو، أنه عندما فكر فى تلك المشروع فكر فى استغلال وقته أولا وزيادة دخله ثانيا، مؤكدا أنه بعد أزمة كورونا وما حدث بشكل عام فى مجال السياحة كان لابد من التفكير خارج الصندوق للخروج من الأزمة بالنسبة له ليحصل على قوت يومه، حيث قام بشراء ماكينة تحضير القهوة من القاهرة وكذلك أكوابها الورقية والبن لتجهيزها أيضا داخل السيارة ويقوم بتقديمها لعملائه.

وأوضح، عبد الرحمن، أن منطقة الشيراتون القديم من المناطق التى لها عشاق الجلوس بها ليلا على شاطئ البحر وخاصة فى فصل الصيف من أولاد البلد والزائرين، حيث أن هناك الكثير من الشباب والعائلات يحضرون يوميا لشرب القهوة والشاى على الشاطئ وأقدمها لهم لتكون نزهة قصيرة يستمتع بها الأهالى فى ظل جائحة كورونا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads