المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حزب ألماني يدعو لنقل اللاجئين لجزر خارج أوروبا

السبت 13/أغسطس/2016 - 11:06 م
طباعة
قالت فراوكه بيتري، زعيمة حزب البديل من أجل ألمانيا، إن على برلين إرسال المهاجرين الذين يتم رفض طلبات لجوئهم والمهاجرين غير الشرعيين إلى جزر خارج أوروبا.

وأضافت زعيمة الحزب الذي يمثل اليمين المتطرف، السبت 13 أغسطس، أنه يجب تحويل مكتب اللاجئين إلى مكتب للتهجير، بحسب موقع RT.

وأدلت زعيمة الحزب فراوكه بيتري بهذه التصريحات في مقابلة مع صحيفة بيلد، نشرت السبت.

وصرحت فراوكه بيتري، قائلة: "سيتم نقل المهاجرين غير الشرعيين وطالبي اللجوء الذين يتم رفض طلباتهم إلى جزيرتين خارج أوروبا تحت حماية الأمم المتحدة"، إلا أنها لم تحدد الجزيرتين اللتين قصدتهما.

واقترحت بيتري تحويل المكتب الاتحادي للهجرة واللاجئين إلى مكتب للتهجير إلى خارج البلاد، بما يضمن مغادرة كل المهاجرين غير الشرعيين لألمانيا بأسرع ما يمكن.

وتسبب تدفق أكثر من 1 مليون مهاجر في العام 2015 في زيادة شعبية حزب البديل من أجل ألمانيا، ومن المتوقع أن يحقق الحزب مكاسب قوية في انتخابات الولايات الشهر القادم في برلين ومكلينبورج-فوربوميرن.

وأشارت وسائل إعلام ألمانية إلى أن بيري قصدت بتصريحاتها جزيرتي ناورو ومانوس في المحيط الهادي، وتمولهما أستراليا لإيواء طالبي اللجوء الذين تعترض طريقهم أثناء محاولتهم الوصول إلى شواطئها بالقوارب، ويتم إبلاغ هؤلاء بأنهم لن ينقلوا أبدا إلى أستراليا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads