المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عروس تتعرض لـ20 طعنة تمزق جسدها بعد زواجها بـ٣ أيام في الدقهلية

الخميس 21/أكتوبر/2021 - 09:30 م
المواطن
أمينة حسن علي توفيق
طباعة
تكثف الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية جهودها لكشف غموض محاولة قتل عروس بعد أيام من زواجها حيث عثر عليها الزوج مصابة بعدة طعنات في مناطق متفرقة بجسدها داخل شقتها في ظروف غامضة،حيث وصلت الفتاه (اميرة . م )التي تبلغ من العمر ١٩ عامًا مصابة بعده طعنات في جسدها وجرح قطعي بالرقبة ، وعلي الفور انتقل ضباط المباحث بالمركز الي مكان البلاغ وبالفحص تبين أن العروسه متزوجه منذ ٣ أيام ومقيمه بالجمالية ومسقط رأسها محافظة دمياط.

وتبين أن زوجها(أحمد . ا ) 25 سنة صاحب مصنع ملابس كان خارج المنزل، وبعد عودته إلى المنزل وجدها غارقة فى دمائها ومصابة بعدة طعنات، وجرح قطعي بالرقبة، وعلى الفور تم نقلها إلى مستشفي الطوارئ بالمنصورة، وتبين أن الإصابات نتيجة التعدي بسلاح أبيض سكين .

وبسؤال الزوج لم يتهم أحدًا، وأشار إلى أنه فوجئ بالإصابات التى لحقت بها وكانت ملقاة على أرض الشقة وان الزوجة مصابة بعشرين طعنه فى أماكن متفرقة بجسدها، وقطع شريان اليد اليسرى وذلك بعد ثلاث أيام فقط من فرحها بالدقهلية فقام بنقلها إلى مستشفى الجمالية المركزي بمحافظة الدقهلية وتم تحويلها إلى مستشفى الطوارئ بجامعة المنصورة، لاستكمال العلاج لخطورة حالتها الصحية .

تم تحرير المحضر اللازم للعرض على النيابة العامة، التي بدأت بمباشرة التحقيق واستكمال الإجراءات القانونية، وتجري المباحث التحريات التي كشفت إنه قبل سنة، نشأت علاقة عاطفية بين الزوجين انتهت حينها بإتمام الخطبة، لتمر السنة ويتم عقد قرانهما وتحقيق ما حلما به.

لم يمر على زواجها سوى 3 أيام فقط، ومنذ يوم زفافها بدأ يظهر عليها أعراض نفسية وعصبية مما جعل عريسها يلجأ للعلاج الروحاني بالقرآن الكريم، اعتقادًا منه أنها تعاني «مس الجن».

في يوم الواقعة، خرج العريس لإحضار شيخ لتلاوة القرآن الكريم بالمنزل وإخراج الجن من عروسته، لتعود العروس البريئة إلى طبيعتها.

حالة صدمة شديدة انتابت العريس فور عودته إلى المنزل وبرفقته الشيخ، فقد أغرق عش الزوجية بدماء «أميرة» عروس الدقهلية بأكثر من عشرين طعنة نافذة في مناطق متفرقة بالجسد.

أقوال الزوج المتهم أمام جهات التحقيق
بسؤال الزوج عن الواقعة، أكد أنهما متزوجان منذ 3 أيام فقط، وظهر له أن زوجته تعاني اضطرابات نفسية، ونصحه عدد من أصدقائه بإحضار شيخ لها اعتقادًا أنها «ممسوسة».

وأضاف أنه قبل وقوع الحادث توجه إلى أحد الشيوخ لإحضاره إلى المنزل لإخراج الجن من زوجته، وعند دخوله فوجئ بالإصابات التي لحقت بها، وكانت ملقاة على الأرض مصابة بـ20 طعنة في أماكن متفرقة بالجسد، وقطع شريان اليد اليسرى، وعلى الفور قام بنقلها إلى المستشفى، وتم إجراء تدخل جراحي لإنقاذ حياتها، وما زالت تصارع الموت.

صرخات لم تكف ووجع ما زال ينخر في قلب أسرة العروس، بعد واقعة ابنتهم، خاصة لعدم كشف ملابسات الحادث الأليم حتى الآن.

فيما تكثف مباحث الجمالية من جهودها لكشف غموض الواقعة، لبيان ما إذا كانت هناك شبهة جنائية أو إذا كانت الإصابات الموجودة أحدثتها الضحية بنفسها.

صديقة المجني عليها تروي تفاصيل ذبح عروس الدقهلية
قالت «سهام .س» صديقة العروس، إن المجني عليها وزوجها كان يجمعهما قصة حب قوية ما يجعله ليست له علاقة بالحادث، وتواصل أنه بسؤال أميرة عن الجاني داخل المستشفى، فأشارت إلى نفسها، لافته إلى أنها من قامت بذلك.

«أحمد سبق له الزواج من فتاة قبل أميرة وتم الطلاق لعدم اتفاقهما، وبعدها نشأت قصة حب بين أحمد وأميرة».. تقول صديقة الضحية.

وتضيف أنها علمت بأن أسرة الضحية اتهمت خطيبها السابق بمحاولة قتلها أمام جهات التحقيق، بينما لا تزال التحريات مستمرة للوصول إلى الحقيقة.

البداية بتلقي مديرية أمن الدقهلية إخطارًا من مستشفى الجمالية بوصول فتاة 19 سنة مصابة بعدة طعنات في جسدها وجرح قطعي بالرقبة، وعلى الفور انتقل ضباط مباحث المركز إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين أن العروس متزوجة منذ ثلاثة أيام، ومقيمة بمنطقة الجمالية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads