المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شركات موسكو تبدأ عمليات تصدير منتجاتها إلى مصر

الخميس 01/سبتمبر/2022 - 07:28 م
مصر وروسيا
مصر وروسيا
فاطمة بدوي
طباعة

أرسل مركز "موسبروم" (Моспром) بعثات تجارية روسية إلى مصر، حيث تقوم هذه البعثات بعدة أنشطة تجارية في العاصمة المصرية القاهرة ومدينة الإسكندرية، بهدف عرض المنتجات المصنعة لدى شركات موسكو، والمساعدة في تصدير منتجاتها إلى مصر.


ونقل الموقع الإلكتروني الخاص بمحافظ العاصمة موسكو تصريحات رئيس قسم الاستثمار والسياسة الصناعية فلاديمير أوفشينسكي، الذي قال فيها: "للترويج لمنتجات العاصمة (موسكو) في الخارج، ينظم مركز موسبروم بعثات تجارية خاصة ومعارض متخصصة".


وقدم أوفشينسكي أمثلة على هذه الأنشطة، وتابع: "في الفترة من 22 إلى 25 أغسطس ، عقد الصناعيون في العاصمة أكثر من 150 اجتماعا مع مشترين مصريين وبعض الشركات، بعد مفاوضات مثمرة، الآن في مرحلة إبرام العقود".


وأضاف أوفشينسكي أن الشركة المصنعة للأبواب الداخلية تخطط لتوقيع ثلاثة عقود مع شركات مصرية لتوريد منتجاتها. وأيضا، يمكن للموزع المصري لأنظمة الأمن والتحكم البصري عن بعد، أن يصبح ممثلا لمصنع موسكو المتخصص بمعدات الاتصالات الحديثة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads