المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إدارة السياحة: نسبة إشغال شواطئ ونوادي الإسماعيلية 100%

الأحد 14/أغسطس/2016 - 01:51 م
ريهام الجناينى
طباعة
قال السيد فؤاد، مدير عام إدارة السياحة بديوان عام محافظة الاسماعيلية، فى تصريح خاص (للمواطن)، إن نسبة اقبال المصطافين على شواطئ الاسماعيلية والنواد الصيفية وشواطئ مدينتى فايد وأبو سلطان، انتعشت بهذا الوقت من الصيف لتصل الى نسبة 100 %، وهى النسبة المعتادة كل عام.

و أضاف ان بداية الصيف لم تكن مبشرة فالاقبال كان ضعيفا جدا وساهمت به عدة معوقات منها التزام البيوت فى ظل قسوة حرارة الشمس، وكذلك اضطرابات فى معظم المنازل المصرية بسبب أزمات تسريب امتحانات الثانوية العامة، لذلك حرصت المحافظة على اعادة روح الاسماعيلية لجذب المصطافين مرة أخرى.


ومن جانبه صرح مركز ومدينة فايد برئاسة اللواء اشرف فؤاد أن الاقبال على شواطئ فايد يحوز بالنسبة الأكبر من اجمالى عدد المصطافين بالمحافظة، وذل لما للمدينة من مكانة ساحلية وسياحية قديمة وو لتميزها بجو هادئ وصفاء شواطئها.

و أشار الى انه تم العمل منذ بداية الصيف على صيانة الشواطئ والشاليهات وتجديد وزيادة اعداد الكراسى والشمسيات، وتعديل خدمات المرافق منم مياه وكهرباء وصرف صحى.

كما نوه على ضرورة الاعتناء بصحة وأرواح المواطنين ويتمثل ذلك فى توفير فرق انقاذ بكافة شواطئ المدينة وكذلك غرفة لاستقبال الحالات الطارئة، وربط غرف العمليات بالشواطئ بغرفة العمليات المركزية بالمحافظة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads