المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المخرج "رامي إمام" يخرج عن صمته بشأن الحالة الصحية لـ"عادل إمام"

الإثنين 10/أكتوبر/2022 - 10:34 ص
المخرج رامي إمام
المخرج رامي إمام
مريم عطية
طباعة
خرج المخرج" رامي امام" عن صمته بشأن صحة والده الفنان "عادل امام" وذلك بعد تعرضه لإشاعة إصابته بمرض الزهايمر الذي أكده الإعلامي "محمد الباز".

حالة عادل إمام الصحية 
تحدث "رامي" عن صحة والده وذلك عندما حل ضيفاً ببرنامج الحكاية مع الإعلامي "عمرو أديب"،  حيث صرح  موقف "عادل إمام" من الإشاعات التي تعرض لها قائلًا: "الشائعات عن الأسرة جزءا من حياتنا من زمان وهو عودنا ما نزعلش منها". 
وتابع حديثه: "عادل امام الحمد لله زي الفل ويستمتع بحياته مع أولاده وأحفاده اللي بقاله فترة طويلة  ماقعدش معاهم".

"صعب اختيار موضوع لعادل إمام

ووضح عن سبب  غياب عادل إمام عن الساحة  الفنية قائلاً: "عادل إمام عمل كل حاجه في الحياة ويوم ما يفكر ينزل يشتغل لازم يكون موضوع يقتنع به ويعجبه وإحنا لحد النهارده بنتكلم سواء في مواضيع عجباه وممكن أطورها أو مواضيع رفضها لانها مكرره بالنسبة  له وصعب جداً اختيار موضوع لعادل امام".

جبنا له كلب صغير 
وفاجأ "عمرو اديب" بالطلب الذي طلبه "عادل امام" منه معلقًا: "من حوالي شهرين فجأة  طلب كلب وجبنا له كلب صغير قاعد يلعب معه وسعيد وهو متابع للأخبار اكثر منا ويحرص على حل الكلمات المتقاطعه وقراءة جميع الجرائد  ويتمنى مشاهدة فضل ونعمة في السينما".

علاقة إشاعة الزهايمر بمحمد الباز
 ومنذ فترة تعرض الفنان لإشاعة الإصابة بمرض الزهايمر ، حيث نشر ذلك الخبر الإعلامي "محمد الباز " بإحدى القنوات مؤكدًا: "الفنان عادل إمام يعاني من أعراض الزهايمر ، وحالته الصحية لاتسمح بالوقوف أمام الكاميرا وأطالب عائلته بإنهاء حالة الجدل حول اعتزال الزعيم للتمثيل".

وأضاف: "المرض مش عيب ، وبلاش نكلف عادل إمام أكتر من قدرته" ، وأختتم بأن عادل إمام سيدخل الجنة بدون حساب لأنه أسعد ملايين الناس.

موقف عادل إمام من شائعة الزهايمر 
نفي الفنان "عادل إمام" شائعة الزهايمر وذلك من خلال مكالمة هاتفية لبرنامج "ETبالعربي" مُعبرًا: "ده كل شوية يطلع اشاعات يعني ايه وكويس إن الواحد بيقرأ نعيه وهو عايش"، وأضاف: "مفيش حاجه أنا كويس الحمد لله".
وتابع حديثه عن آخر أعماله مع ابنه "محمد إمام"  وهو فيلم "الواد وأبوه" قائلاً: "لأ لسه شويه وهنبتدي في طور الكتابة حالياً".

آخر أعمال المخرج رامي إمام 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال "رامي إمام"، إخراجه لفيلم "فضل ونعمة" الذي يعرض حالياً بصالات السينما وتلقى نجاحاً كبيراً، من بطولة "هند صبري" و"ماجد الكدواني" و"محمود حافظ" وباقة من كبار النجوم و من تأليف "أيمن وتار".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads