المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"مروجي الشائعات مستعجلين على موتنا"..حقيقة بتر ساق الفنانة ليلى طاهر

الإثنين 10/أكتوبر/2022 - 09:42 م
ليلى طاهر
ليلى طاهر
منة الله نجاح
طباعة

تصدرت الفنانة "ليلى طاهر" محرك البحث "جوجل" خلال الساعات الماضية، بسبب انتشار خبر بتر قدمها وتدهور حالتها الصحية.

ونفت "ليلى" ما تم تداولة بشأن تدهور حالتها الصحية وبتر قدمها وتركيبها لرجل صناعية، موكدة على حزنها الشديد وانزعاجها من هذة الشائعات التي لا أساس لها من الصحة.

 

وأكدت أنها بصحة جيدة، وأنها تعرضت لأصابة بسيطة في قدمها، مما أضطرها إلى إجراء عملية جراحية وستعود خلال حالتها الطبيعية خلال أسبوع بناءًا على كلام الطبيب.

وأشارت إلى انزعاجها من الشائعات المتكررة للفنانيين من وفاة وتدهور الحالة الصحية، مشددة على أهمية تحري الدقة في نقل المعلومات.


وحرصت "ليلى طاهر" على طمأنينة جمهورها موضحة: "أنا بخير وبروح وباجي وبطلع وبنزل وزي الفل، وبسند بس على عصايا عشان مبقدرش أمشي من غيرها، معرفش ليه مروجي الشائعات دول مستعجلين على موتنا، كل يوم بيموّتوا واحد فينا واحنا لسه على وش الدنيا".

 

أعمالها الفنية الجديدة

أكدت "ليلى طاهر" أنها لا تريد الدخول في أى أعمال فنية جديدة، وأنها تريد ترك الساحة للوجوة الصاعدة متمنية لهم التوفيق، معبرة عن فخرها الدائم بالأعمال الحافلة التي قدمتها خلال مسيرتها الفنية، والتي تظل محفورة في أذهان الجماهير.

متابعة: "إن الفنان ما هو إلا مشوار، وأنا لحد هنا مشواري خلص، وانا قدمت أعمال كتير الحمد لله راضية عنها، والجمهور اللي بيحب يشوفني يطالب أن أعمالي القديمة تتعرض، وفي أعمال ليا كتير شوفوها".

 

 

 

 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads