المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

للقضاء على التوكتوك.. حملة مكبرة بالمنوفية

السبت 15/أكتوبر/2022 - 02:33 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
مصطفى حامد
طباعة
تمكنت الإدارة العامة للمرور بمديرية أمن المنوفية من عمل حملة مكثفة للقضاء على (التوك توك) و سحبه من كافة المحافظات و كانت مدينة شبين الكوم شهدت تواجد كمائن مكثفة بالشوارع و الميادين لسحب التكاتك التي تمر من المناطق و الشوارع الرئيسية و كانت الحملة تحت إشراف العميد تامر مباشر مدير الإدارة العامة لمرور المنوفية و العقيد تامر الأقصر وكيل إدارة مرور المنوفية.

و جاءت الحملة للقضاء على المواقف التي إتخذها سائقي التكاتك دون وجه حق بالمناطق و الأحياء العشوائية لتكون مناطق التمركز لهذه التكاتك.

و كان اللواء حازم سامي مدير المنوفية و اللواء حسن النحراوي و العميد تامر مباشر مدير إدارة المرور و العقيد تامر الأقصر و كيل إدارة المرور قد أشرفوا على هذه الحملة المرورية الموسعة و التي أسفرت على ضبط 29 توك توك و تم سحبهم على الفور من الشوارع و الميادين الرئيسية و تم تحرير محضر إلى 14 دراجة نارية لسيرها بدون لوحات و 526 مخالفة على نموذج 129 و تحرير مخالفة إلى 94 مركبة لتوقفها بالمناطق و الأماكن الممنوع التوقف و الإنتظار بها و 33 حالة سحب تراخيص.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads