المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

زيزو والجزيري يقودان هجوم الزمالك في مواجهة الأهلي بكأس السوبر المصري

الجمعة 28/أكتوبر/2022 - 06:02 م
زيزو يقود هجوم الزمالك
زيزو يقود هجوم الزمالك في مباراة السوبر أمام الأهلي
تقى أيمن
طباعة

أعلن البرتغالي جوسفالدو فيريرا، مدرب الزمالك، عن تشكيلة فريقه لمباراة، اليوم الجمعة، أمام غريمه التقليدي الأهلي في مباراة نهائي كأس السوبر المصري.

وتُقام مباراة الزمالك والأهلي بنهائي النسخة رقم 19 من بطولة كأس السوبر المصري في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الجمعة على استاد هزاع بن زايد بإمارة العين بدولة الإمارات العربية المتحدة.

تشكيل الزمالك أمام الأهلى: 

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي، محمد عبدالغني، حسام عبدالمجيد.

خط الوسط: عمر جابر، محمد أشرف "روقا"، إمام عاشور - زكريا الوردي - أحمد فتوح.

خط الهجوم: أحمد مصطفى "زيزو" - سيف الدين الجزيري.

يُذكر أن، الزمالك التقى مع الأهلي في بطولة السوبر المصري 7 مرات من قبل، حقق الأهلي الفوز في 5 مباريات، فيما حقق الزمالك الفوز في مباراتين.

وحقق الأهلي لقب كأس السوبر المحلي 11 مرة من 15 مباراة، فيما فاز الزمالك باللقب 4 مرات من المشاركة فى 10 مباريات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads