المواطن

عاجل
شخصيات لها اثرها الطيب قى القلوب محافظ أسيوط يعلن استمرار أعمال توريد القمح واستقبال 187 ألف طن بالشون والصوامع وزيرة التعاون الدولي توقع مع السفيرة الأمريكية اتفاقيات 8 منح تنموية بقيمة 130 مليون دولار في ختام زيارته لمدينة إسطنبول التركية وزير التجارة والصناعة يبحث مع اتحاد المصنعين الأتراك Musiad مقومات وحوافز الاستثمار بالسوق المصري ملتقى شركة الرياض مصر للاستثمار العقاري وإقبال كبير من الشباب الدكتوراه بامتياز للباحثة شيماء فاروق سلامة عن رسالتها حول تطور النزاعات في بحر الصين الجنوبي محافظ جنوب سيناء يصدق علي عدد (3) عقود تقنين أوضاع مؤمنة لأهالي مدينة نويبع محافظ جنوب سيناء يترأس جلسة المجلس التنفيذي رقم (5) بقاعة الاجتماعات الكبرى بديوان عام المحافظة بطور سيناء رئيس مدينة طور سيناء يتابع اعمال التطوير والرصف بطريق مديريه التربيه والتعليم محافظ جنوب سيناء يكرم عددا من العاملين بالمحافظة لتميزهم في أداء أعمالهم
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تقارير متضاربة حول سرقة السباح الأمريكي ريان لوكتي

الأحد 14/أغسطس/2016 - 06:46 م
طباعة

سدت حالة من الارتباك حول ما إذا كان السباح الأمريكي ريان لوكتي قد احتجز تحت تهديد السلاح وتمت سرقته في ريو دي جانيرو، وسط تقارير متضاربة من المسؤولين الأولمبيين ووالدة السباح.
وقال مارك أدامز، المتحدث الرسمي باسم اللجنة الأولمبية الدولية، للصحفيين اليوم الأحد، عما إذا كان لوكيتي قد وقع ضحية للسرقة "هذا غير صحيح على الإطلاق" مشيرا إلى أنه كان على تواصل مع اللجنة الاولمبية الأمريكية.
وفي وقت سابق خلال الجلسة الإعلامية اليومية ، قال ماريو أندرادا المتحدث الرسمي بإسم اللجنة المنظمة للأولمبياد إن المنظمين تلقوا "تقريرا سريعا لا يؤكد المعلومات بإنه احتجز تحت تهديد السلاح، ولكننا نمتلك تقريرا عن وجود مشكلة معه.
وشارك لوكتي 32 عاما في مسابقتين في اولمبياد ريو، وفاز بالميدالية الذهبية في سباق 4x 200 متر تتابع حر. وانتهت منافسات السباحة بأولمبياد ريو أمس السبت.
وذكرت صحيفة "فوكس سبورت"، نقلا عن تصريحات لوالدة اللاعب " لوكتي كان في حفل دعاه إليه السباح البرازيلي تياجو بيريرا عندما تم سرقته برفقة ثلاثة من أصدقائه في الساعات الاولى من صباح اليوم".
وأصدرت صحيفة "يو اس ايه توداي" تقريرا مشابها.
وذكرت الصحيفة :" ريان لوكتي وواحد من زملائه على الأقل من فريق السباحة الأمريكي تم احتجازهما تحت تهديد السلاح صباح اليوم الاحد، وفقا لما ذكرته والدة السباح".
ونقلت الصحيفة عن والدة اللاعب، إيلينا، قولها :" اعتقد أن جميعهم كانوا خائفون.كان هناك عدد قليل منهم. لقد استولوا فقط على محافظهم وهذا كل شيء".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads