المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وصية للأمير نايف بن عبد العزيز إلى نجلته

الأحد 14/أغسطس/2016 - 09:23 م
طباعة
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية وصية منسوبة للأمير نايف بن عبد العزيز آل سعود، كتبها قبل 12 عامًا، إلى ابنته الأميرة مشاعل، مُثنين على كلماتها، الرسالة التي اعتبروها نموذجًا يُحتذى به في التربية.

وقال الأمير نايف في رسالته: «حبيبتي مشاعل، في الأيام أيام حلوة، ويوم تخرجك واحد من هذه الأيام، أرجو لك من الله التوفيق دائمًا، وأن يكثر من أيامكم الحلوة».

وأضاف: «أدعو الله عز وجل أن يحفظكِ من كل شر، ويأخذ بيدكِ لكل خير، وأن يكون في عونكِ دائمًا.. أوصيكِ يا ابنتي العزيزة بالإيمان بالله، وأنه هو القادر على كل شيء، وهو المعطي وهو المانع، حافظي على ما فرضه الله عليكِ، وصلِي رحمِك، وأوصيكِ بالتواضع مع الاعتزاز بالنفس، والله يحفظك ابنتي الغالية».

والأمير نايف بن عبد العزيز آل سعود، شغل منصب وزير الداخلية منذ 1975، وولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء منذ 27 أكتوبر 2011 حتى وفاته في 16 يونيو 2012، هو الابن الثالث والعشرون من أبناء الملك عبد العزيز الذكور، وأمه الأميرة حصة بنت أحمد السديري، وتقلد منصب ولي العهد بعد وفاة الأمير سلطان بن عبد العزيز.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads