المواطن

عاجل
رئيس الوزراء يُشارك نيابة عن رئيس الجمهورية في الجلسة الافتتاحية للاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي بالرياض وزيرة البيئة رئاسة مصرية ألمانية لجلسات النظام العالمى لتمويل المناخ داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا)
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

دبي تعلن عن أحدث إبدعاتها "أول فندق من داخل الغابات"

الإثنين 15/أغسطس/2016 - 04:17 ص
طباعة

رسخت دبي مكانتها كواحدة من أكثر المدن العالمية جذبًا بفضل ما تقدمه من تجارب ترفيهية تستقطب الزوار من جميع أنحاء العالم، ولأنه لاحدود  للأفكار فيها فقد تم الكشف في أكتوبر الماضي عن مشروع متكامل يشمل غابة مطيرة وشواطئ بلا رمال ومسابح زجاجية معلقة.

و تعتزم دبي تدشين هذا الإبتكار الصحراوي الجديد على أرضها في منطقة  الثنية على مساحة 75 ألف قدم مربعة،  بتكلفة قيمتها  550 مليون دولار، و هو عبارة عن فندق  ومساكن روزمونت،  ستجعل منه فرادته الأول من نوعه على وجه الأرض.
و ستبلغ مساحة الغابة الاستوائية قرابة 7 آلاف متر مربع وتضم مسبحاً ومقهىً وسط الأدغال كما أن مياه مشروع الغابة ومسبحها ستكون مياهًا مكثّفة مقطرة أعيد تدويرها، ليكتمل مشهد الغابة، وستطل الأشجار الكثيفة على شاطئ اصطناعي بلا رمال.

ض

مساحة روزمونت تبلغ أكثر من 100 ألف متر مربع ويشمل ناطحتي سحاب زجاجيتين إحداهما فندقٌ يتألف من 53 طابقًا بينما ستشمل الأخرى شققًا سكنية من 55 طابقًا تطلّان على شارع الشيخ زايد أفخر شوارع المدينة.

ض

المشروع من تصميم ZAS Architects Dubai المعمارية وسيضم 448 غرفة فندقية و280 شقة مفروشة وجناحًا رئاسيًا مساحته حوالي 600 متر مربع به ساونا وجاكوزي ومرافق استجمام ومسبح بشلالات.

وسيشمل الفندق مسبحًا معلقًا في الهواء بأرضية زجاجية و مثبتًا بدعامات من طرف واحد، كما سيشمل أيضًا صالات بولينغ وملاهي ليلية وصالات ألعاب فيديو متطورة، و ستكون خدمة توصيل الأمتعة إلى الغرف بأيدي روبوتية.

ولمزيد من أجواء الإثارة، ستتاح للزوار فرصة التحليق بين الأشجار عبر التلفريك الذي سيحمل مقصورات آمنة، أو يمكن  الاسترخاء في المنتجع الصحي للغابات المطيرة، والتي تقدم مجموعة من العلاجات الحرارية المائية في البرك المائية بين الصخور وحمامات البخار.

ض

ض

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads