المواطن

عاجل
رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تجديد حبس شبكة منافية للآداب فى القاهرة الجديدة 15 يوما

الإثنين 15/أغسطس/2016 - 07:11 ص
طباعة

قرر قاضى المعارضات بمحكمة القاهرة الجديدة تجديد حبس شبكة للأعمال المنافية للآداب 15 يوما على ذمة التحقيق.

 

كان محمود نجيب وكيل أول نيابة القاهرة الجديدة بإشراف شريف عبد المنعم رئيس النيابة، قد أمر بحبس شبكة تدير أعمالا منافية للآداب 4 أيام على ذمة التحقيق، بعد مداهمة ناد صحى وفيلا لممارسة الدعارة بمنطقة القاهرة الجديدة.

 

وكشفت تحقيقات محمود نجيب وكيل أول النيابة بسكرتارية محمد جمال قيام "محمد.ع" بالاشتراك مع زوجته "نرمين.س" فى إدارة نادى صحى بشارع التسعين بالقاهرة الجديدة للأعمال المنافية للآداب، واستقطاب النسوة الساقطات وعرضهن على راغبى المتعة الحرام مقابل 500 جنيه فى الساعة الواحدة، وقيام "ريهام. م" مسجلة آداب بالاشتراك مع "باتعة. س" بإدارة فيلا بشارع التسعين للدعارة.


وتم تشكيل فريق بحث ضم اللواءين وليد رشدى وأسامة عايش نائبى المدير لسرعة القبض على المتهمين، وعقب تقنين الإجراءات وبعمل العديد من الأكمنة تمكن العقيد أحمد حشاد المفتش بالإدارة، والمقدم شريف هلال، من مداهمة النادى الصحى، وتم ضبط المتهمين وكل من "بثينة.ج"، و"أمل.م"، و"إسلام هـ م" صاحب شركة إعلانات أثناء ممارستهم الرذيلة.


وبمداهمة الفيلا تم ضبط المتهمين وفتاة من طاجكستان، و"صموئيل.م" راغب متعة، وتم تحريز مبلغ مالى 14 ألف جنيه، وبمواجهة المتهمين اعترفوا بارتكاب الجريمة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads