المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شيكابالا وزيزو على رأس قائمة الزمالك لمواجهة حرس الحدود

الإثنين 19/ديسمبر/2022 - 09:20 م
قائمة الزمالك لمباراة
قائمة الزمالك لمباراة الغد
معتز محمد
طباعة
كشف البرتغالي "جيسوالدو فيريرا" المدير الفني لفريق الزمالك عن قائمة الفريق التي سيخوض بها مباراة الجولة الثامنة من بطولة الدوري العام، أمام فريق حرس الحدود في تمام الساعة السابعة مساءً يوم الغد على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

ويدخل الفريق الأبيض مباراة مباراة الغد في المركز الثالث من بطولة الدوري العام، برصيد17 نقطة من خلال تحقيق الانتصار في خمس مباريات بالإضافة إلى تعادلين، وتمكن لاعبو الزمالك من تسجيل 13، هدف واستقبلت شباكه ثلاثة أهداف.

ويغيب عن صفوف الفريق في مباراة محمد عبدالشافي بسبب عدم الجاهزية والانتهاء من البرنامج التأهيلي، بالإضافة إلى قلب الدفاع محمود حمدي الونش بسبب خضوعه لمرحلة العلاج والتأهيل بعد الإصابة التي قد تعرض لها في بداية الموسم ،كما يغيب الثنائي إبراهيما نداي ومطصفي شلبي بسبب عدم الجاهزية.


كما شهدت القائمة غيبا عبدالله جمعة وسيف فاروق جعفر لأسباب فنية، وجاءت قائمة فريق الزمالك للمبارة كالتالي:

حراسة المرمى: محمد عواد، محمد صبحي. 

خط الدفاع: عمر جابر - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد - مصطفى الزناري - حمزة المثلوثي - أحمد فتوح.

خط الوسط: محمد أشرف "روقا" - عمرو السيسي - نبيل عماد "دونجا" - إمام عاشور - يوسف إبراهيم "أوباما" - سيد عبد الله "نيمار" - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - أحمد مصطفى "زيزو" - يوسف أسامة نبيه.

خط الهجوم: سامسون أكينولا - يوسف حسن- سيف الدين الجزيري.

القنوات الناقلة للمباراة

تنقل المباراة الغد الثلاثاء بين فريق الزمالك وحرس الحدود من خلال مجموعة قنوات أون تايم سبورت الحاصلة على حق البث المباشر لمباريات الدوري المصري الممتاز موسم 2022-2023.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads