المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

برباعية نظيفة.. الزمالك يطارد الأهلي على صدارة جدول الترتيب

الثلاثاء 20/ديسمبر/2022 - 09:13 م
يوسف أسامة نبيه
يوسف أسامة نبيه
كتب: محمد كرم - تصوير: ريهام عبد الله
طباعة
نجح فريق الزمالك في تحقيق الفوز علي نظيره حرس الحدود نتيجة بأربعة أهداف دون مقابل في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم ،الثلاثاء، علي ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثامنة لمسابقة الدوري الممتاز.

جاءت بداية المباراة بالسيطره من جانب لاعبي الزمالك عن طريق التمريرات متتالية بين أقدام لاعبي الفريق الأبيض في منتصف الملعب، وفي الدقيقة 15 من عمر اللقاء استطاع يوسف اسامه نبيه إحراز الهدف الاول لفريق الزمالك بعد تسديدة رائعه من على حدود منطقة الجزاء سكنت أقصى يسار المرمى ليتقدم الزمالك بهدف دون رد.

وفي الدقيقة25 واصال المارد الأبيض في تهديد مرمى فريق حرس الحدود عن طريق تسديدة قويه من اللاعب أمام عاشور من وسط الملعب تمر بجوار عارضة الحارس محمد السيد فوزي.

  بينما في الدقيقة 44 جاء انفراد تام لفريق حرس الحدود عن طريق اللاعب مؤمن عوض وفي الاخير يسدد الكرة بعيدا عن مرمي الحارس محمد عواد، لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق الزمالك علي نظيره حرس الحدود بهدف دون مقابل.

مجريات الشوط الثاني:

بعد انطلاق صافرة بداية الشوط الثاني وفي الدقيقة 46 اجري جيسوالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك بعض التغييرات، الاول  بنزول اللاعب "سامسون أكينيولا" وخروج "سيف الدين" الجزيري، والثاني بنزول اللاعب "نبيل عماد دونجا"وخروج "محمد أشرف روقا" بينما اجر المدير الفني لفريق حرس الحدود تبديلا واحداً بنزول اللاعب "مدحت فقوسة" وخرج اللاعب "مصطفى صبحي".

واستطاع الفريق الأبيض تقليص الفارق في الدقيقة56،  بعد انفراد تام بالمرمى، تمكن اللاعب احمد سيد زيزو من إحراز الهدف الاول له والثاني لفريقه لتصبح النتيجة2-0 للمارد الأبيض.

 وفي الدقيقة 78 استطاع المارد الأبيض إحراز الهدف الثالث بأقدام اللاعب البديل محمود عبدالرازق شيكابالا وذالك عن طريق تمريرة من أحمد سيد زيزو من جهة اليسار إلى شيكابالا المتمركز يمين منطقة الجزاء فسدد الأخير كرة صاروخية بالقدم اليسرى سكنت أقصى يسار المرمى.

واحرز اللاعب احمد سيد زيزو الهدف الرابع من علامة الجزاء في الدقيقة89 بعدما استطاع أحمد فتوح الحصول عليها بعد إعاقة من اللاعب غريب ياسر داخل منطقة الجزاء.

وحصد أحمد مصطفى "زيزو" لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جائزة أفضل لاعب في مباراة حرس الحدود التي أقيمت اليوم في بطولة الدوري الممتاز.

وفي الاخير انتهت المباراة بفوز فريق الزمالك علي نظيره حرس الحدود بأربعة أهداف نظيفة، وبهذه النتيجة رفع نادي الزمالك رصيده إلى النقطة 20 في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الممتاز خلف النادي الأهلي، فيما توقف رصيد نادي حرس الحدود عند 3 نقاط، في المركز الأخير بالترتيب.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads