المواطن

عاجل
بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024 على هامش مشاركتهما بمنتدى سان بطرسبرج الاقتصادي الدولي على هامش مشاركته بفعاليات منتدى سان بطرسبرج الاقتصادي الدولي في إطار زيارته لمدينة سان بطرسبرج الروسية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شيري عادل: هذا الفنان أبي الروحي

السبت 24/ديسمبر/2022 - 07:39 م
شيري عادل
شيري عادل
سلوى علي
طباعة
صرحت الفنانة شيري عادل خلال برنامج سهرانين الذي يقدمه أمير كرارة، بأن" الفنان يحي الفخراني يعتبر بالنسبه لي الأب الروحي وأنا أحبه.

وأضافت شيري، الفخراني هو اللي علمني التمثيل، وشاركت معه في عدة أعمال هي "مرسى وبحا، يتربى في عزو، شيخ العرب همام وكانت تجربه عظيمة مع نجم كبير، موضحة " أنا كنت صغيرة تعلمت من خلال مدرسته وطريقته،  كنت براقبه لأنه بالنسبة ليا المثل الأعلى".

وفي سياق أخر، عاش الفنان طارق صبري والفنانة شيري عادل قصة حب منذ فترة ولكن لم يعلنا عن تفاصيلها حيث تحرص شيري دائماً على الحفاظ على خصوصية حياتها، ولكن ظهر الثنائي معاً للمره الأولى خلال حضورهما عرض مسرحية "زقاق المدق" حيث تداول صورة للثنائي برفقة الفنانة دنيا عبد العزيز.

آخر أعمال الفنانة شيري

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة شيري "مسلسل أيام "، بطولة النجم رياض الخولي ، سلوى خطاب ، حوريه فرغلي .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads