المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مطرب المهرجانات مسلم يكشف عن مطربه المفضل

السبت 24/ديسمبر/2022 - 10:02 م
مسلم
مسلم
منة الله نجاح
طباعة

كشف مطرب المهرجانات مسلم عن الفنان الذي يريد مشاركته في الغناء وعمل دويتو معه.

 

وقال مسلم خلال لقائه مع الإعلامية ياسمين عز في برنامج "كلام الناٍس"، المذاع عبر شاشة قناة "ام بي سي مصر": "تامر انسان وفنان جميل، وبحس قصته قريبة من قصتي بسبب كفاحه في البدايات، واللي هو وصله دا مش من شوية".

 

وأضاف: "بحب اعماله جدًا، وبحب جدًا تتر مسلسل نسل الاغراب اللي عمله في رمضان قبل اللي فاتت، وشرف ليا أني أعمل دويتو معاه" مشيرًا إلى أنه لو كان يقوم بعمل دويتو معه، يتمنى عمل أغنية ناسيني ليه.

 

أخر أعمال مسلم

ويذكر أن أخر أعمال مسلم أغنيه "جوب" والتي حققت نجاحًا واسعًا عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وحصلت الاغنية عبر صفحته الرسمية على موقع "يوتيوب" ما يزيد عن 18 مليون مشاهدة.


 ومن كلمات الأغنية:

تنساني يومين وجيلك..
أنا جوبك صاحبك وحبيبك..
أنا بنطك وتملى في جيبك..
وبصهلل المزاج..
احكيلى يا صاحبي همومك..
تحرقني بعدلك يومك..تلجألي هتحس بكونك وتكون عال العال..

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads