المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فرنسا لم تنم منذ أمس.. مظاهرات واعتراضات من الجالية الكردية بـ"باريس"

السبت 24/ديسمبر/2022 - 11:25 م
مظاهرات الأكراد بباريس
مظاهرات الأكراد بباريس
أحمد الفل
طباعة

كشف الإعلامي أحمد موسى من خلال برنامجه "على مسئوليتي"، والذي يعرض عبر شاشة صدى البلد الفضائية، عن حالة الغضب والشغب الذي تعيشها العاصمة الفرنسية باريس منذ أمس، نتيجة تظاهر الأكراد اعتراضًا منهم على عدم تشخيص الحكومة الفرنسية الاعتداء على الجالية الكردية، وقتل 3 منهم بأنه عمل إرهابي.

فرنسا متوهجه

وقال الإعلامي أحمد موسى أن فرنسا لم تعتبر الهجوم على الأكراد وقتلهم عملًا إراهابيًا، وهو ما أثار حفيظة الأكراد ودفعهم للخروج والتظاهر اعتراضًا على العنصرية التي تتبعها الحومة الفرنسية برئاسة "ماكرون".

وذكر موسى أن المتظاهرين قاموا برفع صورة عبدالله أوجلان،زعيم حزب العمال الكردستاني والذي اعتقل منذ عام 1997، والمطالبة بالتدخل.

وتسائل موسى إذا كان هذا ليس عملًا إرهابيًا فما هو العمل الإرهابي من وجهة نظر الحكومة الفرنسية؟، مشيرًا إلى أن البلاد التي تطالب بالعدالة والمساواة هم أول من يزِنون الأمر بمكيالين.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads