المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قريباً.. أغنية «نصابة» تجمع محمد رمضان والجزائري ديدين كانون

الجمعة 13/يناير/2023 - 11:01 م
قريباً.. أغنية «نصابة»
قريباً.. أغنية «نصابة» تجمع محمد رمضان والجزائري ديدين كانون
سمر عبد المحسن
طباعة
طرح الفنان محمد رمضان، برومو أغنيتة الجديدة "نصابة" والتي تجمعه بالمطرب الجزائري ديدين كانون.

ونشر رمضان، عبر حسابه الشخصي على «انستجرام»  مقطع من أغنيته قائلاً: «ابقوا متابعين»، ومن كلمات الأغنية «نصابه تيجي تعشمي وبعدين تتخلي.. نصابة أوي انتي نصابة أوي».

وفي سياق أخر، بدأ الفنان محمد رمضان،  تصوير مشاهده في مسلسله الجديد"العمدة" الذي يستعده طرحه في الموسم الرمضاني المقبل 2023، بالتعاون مع المخرج محمد سامي.

 ويشارك في بطولة «العمدة» باقه من النجوم ومنهم إيمان العاصي، وزينة، ومي كساب، ومنه فضالي، وهاله صدقي، وأحمد داش، وطارق النهري، ومن إنتاج محمد السعدي وتأليف وإخراج محمد سامي.

 محمد رمضان والنجم أحمد عدوية ومحمد عدوية

ومن ناحية أخرى، طرح محمد رمضان، في وقت سابق، فيديو كليب أغنية «علي وضعنا» مع أحمد عدوية ومحمد عدوية، والتي حققت نجاحاً كبيراً على "يوتيوب".

وعلق محمد رمضان، على تعاونه مع الفنان أحمد عدوية، قائلا: «اتسجل في تاريخي إني غنيت مع ملك الاغنية الشعبية أحمد عدوية، ثقه في الله نجاح يليق بالجمهور العظيم»، وهي من كلمات أمير شيكو وتوزيع ديزل وألحان عبده الصغير وإخراج حسام الحسيني.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads