المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد خسارة الإسماعيلي من ذئاب الجبل.. ميدو: نحتاج 4 لاعبين جدد

السبت 14/يناير/2023 - 02:14 ص
جماهير الاسماعيلي
جماهير الاسماعيلي خلال اللقاء
آية رأفت أبوهاشم
طباعة
حقق فريق المقاولون العرب الفوز على نظيره الإسماعيلى بنتيجة 3/1 في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الإسماعيلية ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدورى المصرى الممتاز .

‎وأحدثت النتيجة غضباً كبيراً من جماهير الإسماعيلي، نتيجة لسوء الأداء وإخفاق النتائج المتواصلة.

‎وعلى هامش اللقاء، صرح أحمد حسام "ميدو" المدير الفني للنادي الإسماعيلي، أنه لا يستطيع تغيير أي شيء بين ليلة وضحاها لتخطي الموقف الصعب الذي يمر به الدراويش.

‎وأضاف ميدو: «هناك أخطاء حدثت في الإسماعيلي لا تصدر من مبتدئ، وهذه إيجابيات الهزيمة من المقاولون»

‎واستكمل ميدو «الإسماعيلي في حاجة لأربعة لاعبين جدد، ومع كل احترامي لمن ساهم في تكوين ذلك الفريق لكنه ارتكب أخطاء كبيرة ولا يرتكبها شخص مبتدئ وأتحدث عن كل شيء من عقود للاعبين ونوعية وعقلية».

‎ومن ناحية أخرى، قال أشرف خضر، نجم الدراويش السابق، «إن الإسماعيلي في خطر»، مطالباً بالتدخل سريعًا الإنقاذ الاسماعيلي من شبح الهبوط.

واستطاع المقاولون العرب، أن يرفع رصيده إلى 21 نقطة، في المركز الخامس، فيما تجمد رصيد الإسماعيلي عند 7 نقاط في المركز الـ18 والأخير.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads