المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بجلباب صعيدي.. روجينا داخل السباق الرمضاني المقبل 2023

الأربعاء 18/يناير/2023 - 10:21 م
روجينا
روجينا
سمر عبد المحسن
طباعة
روجت الفنانة روجينا، للبرومو الدعائي عن مسلسلها الجديد "ستهم"، المقرر أن تشارك به في السباق الرمضاني المقبل 2023.

ونشرت روجينا عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"قائلة: "الحمد والشكر لله مسلسل ستهم رائعة الكاتب الكبير ناصر عبد الرحمن إخراج وتصوير المبدع رؤوف عبد العزيز مع أساتذتي وزملائي في رمضان 2023".

وتابعت: "بإذنك يا رب تجعل رزقنا النجاح من فضلك وكرمك وسعة رحمتك ..رمضان يجمعنا"ويشاركها في العمل لأول مرة الشيخ ياسين التهامي في أول تجاربه التمثيلية وعدد من النجوم وهم جهاد سعد، محمد عبد الحافظ، إبراهيم السمان، نانسي صلاح، أحمد رفعت، أمير صلاح.

آخر أعمال الفنانة روجينا

يذكر أن، أخر أعمال روجينا هو مسلسل انحراف الذي شاركت به في موسم رمضان الماضي 2022 وهو ثاني تعاون بينها وبين المخرج رؤوف عبد العزيز وشاركها عدد من النجوم وهم سميرة أيوب،لوسي،أحمد فؤاد سليم، محمد لطفي، محمد الكيلاني،أحمد صفوت، رانيا محمود ياسين وهو من تأليف مصطفي شهيب.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads