المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عمرو أديب: كلاتنبرج مشي بعد ما اتحاد الكرة قاله مش هنقدر نحميك

السبت 28/يناير/2023 - 12:26 ص
عمرو أديب يكشف تفاصيل
عمرو أديب يكشف تفاصيل رحيل كلاتنبرج
أحمد الفل
طباعة

استعرض الإعلامي عمرو أديب تناول الصحف الأجنبية لرحيل رئيس لجنة الحكام السابق مارك كلاتنبرج، والتي وصفته جمبع الصحف بأنها فضيحة تحدث على أراضي ادولة المصرية متمثلة في الاتحاد المصرة لكرة القدم.

وقال أديب خلال تصريحات تليفزيونية ببرنامجه الحكاية، والذي يعرض على شاشة MBC مصر الفضائية، إن كلاتنبرج تخلى عن مهام عمله بعدما أبلغ اتحاد الكرة أنه تعرض للتهديد، وأن حياته باتت في خطر، وجاء الرد من اتحاد الكرة بأنهم غير قادرين على حمايته على حد  قوله.

تناول الصحف العالمية لرحيل كلاتنبرج عن مصر

وأكد أديب أن كلاتنبرج صرح للعديد من وسائل الإعلام الأجنبية أن شروط التعاقد في البداية مع الاتحاد المصري كانت تنص على استشارته في الأمور التحكيمية، وليس التفرغ بشكل عام، مقابل أجر يتقاضاه وهو 40 ألف دولار شهرياً.

وصرح أديب أن المنظومة الكروية في مصر تدار بشكل غير مفهوم، وما فعله كلاتنبرج هو دليل عدم القدرة على الإدارة الرشيدة، من قبل الاتحاد.

وفيما يخص مستحقاته أكد الإعلامي عمرو أديب بناء على تصريحات الانجليزي كلاتنبرج أنه رحل عن مصر، وله مستحقات متأخره تتمثل في شهرين، مضيفًا أن كلاتنبرج قال إنه اتهم ببعض الأشياء التي باتت تؤثر عليه وعلى أسرته، من بينها اتهامه بالمثلية الجنسية، وانفصاله عن زوجته.

أزمة كلاتنبرج مع اتحاد الكرة

وكان الانجليزي كلاتنبرج قد رحل في وقت سابق عن المنظومة المنوط بالإشراف عليها، وهي لجنة الحكام المصرية، في خفية دون علم من أحد ما هي الأسباب، وهذا بناء على بيان نشره الاتحاد المصري لكرة القدم، بعد مغادرة رئيس لجنة الحكام ، للجروب الخاص بلجنة التحكيم واختفائه لمدة يومين، قبل أن يعلن تقديم استقالته في وقت لاحق من البيان.

وخلال البيان الذي أصدره اتحاد الكرة المصري أكد المسئولون أن كلاتنبرج حصل على جميع مستحقاته المالية، إلى جانب حصولة على مرتب شهرين قادمين، مؤكدًا أنه لا يوجد أحد داخل الاتحاد تدخل في أعمال القائم برئاسة لجنة الحكام، ولا يعلمون ماهو سبب الاختفاء حتى الآن.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads