المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

السفير الإسرائيلي في ألمانيا يكشف كيفية دعم الاحتلال لأوكرانيا

السبت 28/يناير/2023 - 03:50 م
 سفير إسرائيل في
سفير إسرائيل في ألمانيا يكشف كيفية دعم الاحتلال لأوكرانيا
ياسمين أحمد
طباعة
قال السفير الإسرائيلي "رون بروزور" صباح اليوم السبت، لصحيفة برلينر مورجنبوست، إن إسرائيل تعرقل وتمنع  توريد الأسلحة إلى روسيا.

سفير إسرائيل يكشف دعمهم لـ أوكرانيا

 وتابع السفير الإسرائيلي أن دولة الاحتلال، تعمل خلف الكواليس، لمساعدة أوكرانيا، في الدفاع عن نفسها، ضد القوات الروسية، وذلك بعد شهور من رفض إظهارها الدعم الواضح لـ أوكرانيا، وجاء ذلك وفقا لـ مجلة "يوروويكلي نيوز".

الحرب الروسية الأوكرانية

وأضاف: "كما تعلم يقوم الجيش الإسرائيلي، بانتظام بمنع الإمداد بالأسلحة، بما في ذلك الطائرات الإيرانية، بدون طيار والصواريخ التي تستخدمها روسيا في أوكرانيا، لذلك نحن نساعد، وإن كان ذلك وراء الكواليس، وأكثر بكثير مما، هو معروف".

سفير إسرائيل يرفض توضيح عملية العرقلة

ولم يوضح السفير الإسرائيلي، سبل عملية العرقلة التي تقوم بها لوصول الأسلحة الى روسيا، ويقول مراقبون إن تل أبيب عادة ما تستهدف الأسلحة الايرانية في سوريا.

سفير دولة الاحتلال

وقال سفير دولة الاحتلال، أن الأسباب التي جعلت إسرائيل، لم تذهب أبعد من ذلك هي الجالية، اليهودية الكبيرة في روسيا، ووجود القوات الروسية في سوريا.

وبرغم كلام السفير الإسرائيلي، يقول محللون إن إسرائيل تتمتع بعلاقة جيدة مع روسيا، لا ترغب في تشويهها، ووفقًا لراديو سبوتنيك يقوم الاتحاد الروسي، بواجبه للتأكد من أن إسرائيل لا تزود كييف بالأسلحة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads